الأربعاء، 08 مايو 2024 07:41 ص

النائب أيمن محسب: "المتحدة" نجحت فى إنقاذ صناعة الدراما بتقديم محتوى مميز

النائب أيمن محسب: "المتحدة" نجحت فى إنقاذ صناعة الدراما بتقديم محتوى مميز النائب أيمن محسب
الجمعة، 31 مارس 2023 12:00 م
سمر سلامة
أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجحت في إنقاذ صناعة الدراما من الانهيار، لتضعها على طريق النجاح والتقدم والازدهار، وذلك من خلال خطة قوية لتنظيم الصناعة وإعادة بنائها بما يتناسب مع التطورات العالمية في سوق الدراما.

وأوضح أن الشركة المتحدة وضعت استراتيجية ترتكز على استعادة تواجد الدراما المصرية في المنافسة الإقليمية بقوة، باعتبار أن الفن واحد من أهم القوى الناعمة التى تمتلكها مصر منذ عقود طويلة، معتبرا أن الأعمال الدرامية اتسمت بتنوع غير مسبوق ما بين التاريخي، ومعالجة قضايا المرأة، بجانب المساهمة في تسجيل بطولات شهدائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وقال "محسب"، إن الشركة المتحدة تمكنت من تقديم محتوي درامي مميز مناسب للأطفال يساهم في ترسيخ القيم الدينية المجتمعية، وأهم ما يميز هذا المحتوي انه جاء بعد سنوات من غياب محتوي موجه للطفل المصري، لنتركه فريسة إلى ثقافات أخرى لا تناسبنا اجتماعيا ودينيا.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة سجلت رقما مهما في المعادلة باختيار المحتوي الجاذب والهادف في نفس الوقت، لتخلف قواعد جديدة المنافسة داخليا وخارجيا، موضحا أنها استهدفت التعبير عن المجتمع المصري وتجسيد واقعه.

موضوعات متعلقة :

"المتحدة" تُعيد المشاهد للشاشة الصغيرة.. إشادة برلمانية بالموسم الدرامى للشركة بعد جذبها المشاهدين بأعمال فنية متميزة.. نواب يؤكدون: تحترم عقول الجمهور وتناسب جميع الفئات العمرية.. وموضوعات واقعية من المجتمع

رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": "المتحدة" جندى مجهول فى معركة الوعى.. والدراما المصرية فى أيد أمينة

النائب عمرو هندى: المتحدة تقدم موسم درامى متنوع وأعادت المشاهد للشاشة الصغيرة

برلمانى: الشركة المتحدة تقدم موسم درامى مختلف لعودة الريادة للفن المصرى

النائب محمد سلطان: الشركة المتحدة جذبت المشاهد بأعمال متميزة وموضوعات مختلفة

النائب حسن عمار: دراما "المتحدة" نجحت في استعادة "لمة العيلة" أمام الشاشة الصغيرة

النائب هاني العسال: الشركة المتحدة قدمت نموذج درامي رائد في محاربة الفكر بالفكر

نائب عن التنسيقية: دراما "المتحدة" تجسد الواقع وتتصدى للأفكار المتطرفة

"شكرًا المتحدة للخدمات الإعلامية".. برلمانيون: الشركة المتحدة أعادت لنا الفن الحقيقى والدراما المؤثرة.. تُقدم وجبة فنية درامية تسعى لترسيخ الهوية الوطنية.. وحققت المعادلة الصعبة لجذب انتباه الجمهور ورفع الوعى


print