الخميس، 25 أبريل 2024 11:45 م

سليمان وهدان: تحريك دعوى قضائية ضد خالد مرتجى بسبب تصريحاته المسيئة للزمالك

سليمان وهدان: تحريك دعوى قضائية ضد خالد مرتجى بسبب تصريحاته المسيئة للزمالك سليمان وهدان
الأحد، 26 مارس 2023 10:14 ص

أعلن النائب سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس نادى الزمالك، عن تكليف محمود العسال المستشار القانونى لنادى الزمالك، برفع دعوى قضائية ضد خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، بسبب ما وصفه بـ"التصريحات غير اللائقة" التى أدلى بها الأخير فى حق نادى الزمالك وجماهيره.

 

وقال وهدان، إن عضو مجلس إدارة النادى الأهلى خرج علينا بتصريحات مستفزة لتحرض وتثير الفتنة بين الجماهير وتُشعل أزمة جديدة قد تودى إلى كارثة حقيقية بين جماهير أكبر ناديين فى مصر، مستنكرًا تصريحاته ضد النادى الأبيض، مؤكدا أنه لا مفر من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى.

 

وأضاف وهدان، أن مثل هذه التصريحات لا تخرج إلا من شخص غير مسئول لا يدرك حجم وقيمة النادى الذى يتحدث عنه ولا حتى النادى الذى يمثله، موضحًا أنه سيتم تحريك دعوى سب وقذف وتحريض الجماهير ضد مسئول النادى الأحمر نظرًا لتجاوزه غير المقبول فى حق نادى الزمالك وجماهيره العريضة.

 

وأشار وهدان، إلى أن هذه التصريحات تهدف إلى العنصرية وزيادة الاحتقان، متابعًا: "أؤكد أن هذه التصريحات تأتى بعد بيان وزارة الشباب بصفتها المشرف على الرياضة فى مصر وأنها لابد أن تحافظ على الأخلاق العامة وإعلاء القيم الأخلاقية والرياضية ونبذ العنف والتحريض عليه وأن هذه التصريحات لابد أن تتخذ وزارة الشباب والرياضة موقفًا رادعًا تجاهها لإعادة الانضباط وإعلاء القيم والقانون".

 

يُذكر أن خالد مرتجى، قد صرح أن جماهير الزمالك تغير من الأهلى، وصرح أيضا أن الزمالك حقق بطولاته الأفريقية بسبب ابتعاد الأهلى عن المنافسات الأفريقية فى تسعينيات القرن الماضى.


print