الجمعة، 26 أبريل 2024 11:40 م

"دفاع النواب" : تفقد الرئيس لأكاديمية الشرطة حملت رسائل إيجابية

"دفاع النواب" : تفقد الرئيس لأكاديمية الشرطة حملت رسائل إيجابية إبراهيم المصري
الأربعاء، 22 مارس 2023 11:00 م
ندى سليم

أشاد النائب إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، بالجولة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، فجر اليوم إلي مقر أكاديمية الشرطة، مؤكداً بأنها رسالة دعم سيكون لها آثار إيجابية كبيرة، علي طلبة كلية الشرطة طوال سنوات دراستهم وبعد تخرجهم، وأن كلماته لهم بمثابة منهج ودستور في الانضباط والمسئولية تجاه وطنهم وستظل أمانة في أعناقهم أبد الدهر.

وأكد "المصري" في تصريحات صحفية، أن تواجد الرئيس بين أبنائه الطلبة المستجدين في أكاديمية الشرطة اليوم هو تقليد مشرف من قائد عظيم، أمن برسالته في قيادة وطنه والدفاع عن مقدراته ، ولا يتأخر عن التواجد مع أبنائه في كل المحافل والفاعليات .

 

وتابع وكيل دفاع النواب بأن تشريف الرئيس اليوم بين أسر طلبة الأكاديمية لفته إنسانية عظيمة من رئيس إنسان ، جابر لخواطر أبناء وطنه وداعم لهم في كل مناسباتهم الحياتيه.

 

 وثمن وكيل دفاع النواب من المستوي المبهر والعظيم الذي ظهرت به ميادين التدرييب بأكاديمية الشرطة ، والذي يأتي ضمن استراتيجية وطنية شاملة ، اعتمدها وزير الداخلية الكفء اللواء محمود توفيق الذي أحدث طفرة كبيرة جدا في أساليب التدريب والمناهج الدراسية في أكاديمية الشرطة مصنع الرجال وعرين الأبطال ، والتي كان هدفها الأول الارتقاء بالمستوى التدريبي والفكري للدارسين لإعداد كوادر وأبطال قادرين علي الزود عن أمن الوطن.

 

وأضاف وكيل دفاع النواب أن وزارة الداخلية وثبت وثبات كبيرة جدا في مجال التطوير والتحديث في الفكر والتدريب باستخدام أحدث الأساليب العلمية الحديثة، وأن جميع قطاعات وإدارات وزارة الداخلية تشهد صحوة فنية وعملية وتدريبية غير مسبوقه ،ترجمتها نتائج وجهود الشرطة في كشف الجريمة والعمل علي منع وقوعها ، وأن استراتيجية الوزارة أتت ثمارها في هذه المرحلة وسنري نجاحات كبيرة في المراحل المقبلة علي كل المستويات.

 


print