الخميس، 28 مارس 2024 04:57 م

برلماني: مبادرة كتف في كتف أظهرت التكاتف بين مؤسسات المجتمع المدني

برلماني: مبادرة كتف في كتف أظهرت التكاتف بين مؤسسات المجتمع المدني النائب احمد ادريس
الإثنين، 13 مارس 2023 04:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن مبادرة كتف في كتف، خير وسيلة لتحقيق الحماية الاجتماعية للمواطنين، وسد احتياجاتهم الأساسية قبل شهر رمضان.

وأضاف "إدريس"، أن هذه المبادرة التي تقوم على توزيع 4 ملايين صندوق مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا، تدخل الفرحة على قلوب المصريين، وتزيد من الطمأننية، لا سيما مع توفر السلع بشكل مجاني.

وأوضح "إدريس"، أهمية التكاتف بين مؤسسات المجتمع المدني الذي ظهر من خلال هذه المبادرة الأقوى والأضخم في تاريخ مصر، من خلال التدخل السريع لتقديم المعونة والمساعدة للفئات الأكثر احتياجا والذي يعد استثمارا ناجحا لجهود المجتمع المدني، وتوظيفا جيدا لدوره في المجتمع وترسيخ لأهمية وجود مجتمع مدني فعال.

ولفت "إدريس"، إلى أن هذا التوجه من مؤسسات المجتمع المدني يتسق مع اهتمام القيادة السياسية الرامي لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء، لا سيما في المناسبات المختلفة، حيث تجدر الإشارة هنا لتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي المشغول دوما بالمواطنين، وحرصه على إنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي للتصدي للأزمات المجتمعية، وخلق نوع من الترابط والتكافل والتكامل بين المصريين.

 


الأكثر قراءة



print