السبت، 28 يناير 2023 09:29 ص

النائب محمود قاسم يهنئى رجال الشرطة بعيدهم.. ويؤكد: حققوا الأمن والاستقرار لمصر وشعبها

النائب محمود قاسم يهنئى رجال الشرطة بعيدهم.. ويؤكد: حققوا الأمن والاستقرار لمصر وشعبها محمود قاسم
الأربعاء، 25 يناير 2023 08:00 م
سمر سلامة
تقدم النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع رجال وأفراد جهاز الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة الـ71، مثمنًا جهود رجال الشرطة في حفظ أمن واستقرار الوطن مشيداً بدور صقور الشرطة فى حماية وتأمين الجبهة الداخلية للوطن.
 
وقال "قاسم"، إن العيون الساهرة من رجال الشرطة سطروا بأرواحهم ودمائهم وتضحياتهم صفحات مجد وفخر في سجل الوطنية المصرية مجسدين أعظم صور التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره.
 
وأكد أن رجال الشرطة المصرية كان لهم دور كبير في محاربة ومواجهة ومكافحة الإرهاب الأسود والتصدي الجماعات الظلامية، ودفعوا أرواحهم ثمنًا من أجل الحفاظ على تراب الوطن وحفظ الأمن والأمان، ومازالوا يقدمون كل غالٍ ونفيس من أجل وطنهم.
 
ووجه النائب محمود قاسم التحية والتقدير للشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية على تقديره الكبير لدور رجل الشرطة وتضحياتهم الكبيرة التي يقدمها أبطال الشرطة البواسل، لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار، تحت قيادة القائد البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً أن عيد الشرطة يعبر عن اعتزاز المصريين بأبنائه من رجال الشرطة الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني من أجل الحفاظ على أمن ومقدرات الوطن وحفظ وسلامة أراضيه.

print