الجمعة، 29 مارس 2024 01:26 م

أحمد نويصر : كلمة الرئيس السيسي باحتفالات الشرطة حملت عدة رسائل محددة وواضحة وصريحة

أحمد نويصر : كلمة الرئيس السيسي باحتفالات الشرطة حملت عدة  رسائل محددة وواضحة وصريحة مجلس النواب - ارشيفية
الأربعاء، 25 يناير 2023 08:00 ص
ندى سليم
ثمن النائب أحمد نويصر عضو مجلس النواب،  رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها أثناء الاحتفال بعيد الشرطة، داخل مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة والتى كانت محددة وواضحة وصريحة .
 
وأضاف النائب أحمد سعد نويصر ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  أشاد بالأعمال الدرامية التى تجسد بطولات رجال الشرطة المصرية والتى كانوا يستحقونها لإبراز دورهم في حفظ الأمن القومي ، حيث أكد الرئيس ان هناك رجال ضحوا بأنفسهم  من أجل مصر وفى سبيل تقدم الدول، مؤكدا أن الدولة ستظل كبيرة بتضحياتهم.
 
واشار النائب أحمد سعد نويصر، إلى أن الرئيس أيضا تحدث عن مشكلة الزيادة السكانية وقال إننا  نسابق  الزمن لتجاوز مخاطر وتداعيات الانفجار السكاني ، لافتا  أيضا إلى تشديد الرئيس على أهمية  زيادة الإنتاج والتصدير، لأنها  قضية مفصلية بالنسبة لمصر ، حيث أكد الرئيس السيسي ان الدولة تعمل على ذلك وعلى تحقيقه  بأقصى قوة.
 
وثمن النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب، توجيهاته الرئيس عبد الفتاح السيسي  المستمرة ، للحكومة فى تحمل الجزء الأكبر من الأزمة الاقتصادية للتخفيف عن المواطن، والتزام بمساندة كل المصريين لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة ، التي يعاني منها العالم كله .

print