الجمعة، 19 أبريل 2024 01:50 م

وكيل "إسكان الشيوخ": العالم انبهر بتجربة مصر فى القضاء على الإرهاب بسيناء

وكيل "إسكان الشيوخ": العالم انبهر بتجربة مصر فى القضاء على الإرهاب بسيناء فايز أبو حرب
الأربعاء، 18 يناير 2023 08:00 ص
ندى سليم
أعلن النائب فايز أبو حرب وكيل لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، اتفاقه التام مع تصريحات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، التى أكد فيها أن جميع الوزراء الذين رافقوا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة خلال زيارته إلى شمال سيناء انبهروا من قدرة الدولة المصرية في القضاء على الإرهاب في شمال سيناء، وأن كل شبر مر عليه رئيس الحكومة والوزراء شاهد على الأحداث الإرهابية.
 
وأشار "أبو حرب"، خلال تصريحات صحفية، إلى أن المعادلة في سيناء كانت صعبة للغاية إذ يتم القضاء على الإرهاب بالتزامن مع التنمية في نفس الوقت، وعدم انتظار القضاء على الإرهاب أولاً، مؤكداً أن هذه التصريحات هى حقيقة كانت واضحة لدى كل جماهير وأهالى سيناء.
 
ووجه النائب فايز أبو حرب التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى قدم تجربة متفردة وناجحة وغير مسبوقة انبهر بها العالم كله من خلال إصراره على اجتثاث الإرهاب من جذوره، وفى نفس الوقت الاستمرار فى إطلاق العديد من المشروعات القومية الكبرى فى جميع أنحاء البلاد بصفة عامة وعلى أرض سيناء الطاهرة.
 
وقال النائب فايز أبو حرب إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إلى سيناء برفقة سبعة من الوزراء، إضافة لمحافظ شمال سيناء اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، كانت ناجحة وأكدت مجموعة من الحقائق فى مقدمتها نجاح الدولة المصرية فى ترسيخ استقرار الأمن في سيناء وعودة سيناء إلى حضن الوطن.
 
وأكد النائب فايز أبو حرب، أن هذه الزيارة لقيت ارتياحاً كبيراً لدى أهالى وجماهير وقبائل سيناء على اهتمام الدولة والحكومة بتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية فى كل مراكز ومدن وقرى شمال سيناء، تنفيذاً لتكليفات الرئيس السيسى الذى يعطى أولوية قصوى لتنفيذ استراتيجية تنمية سيناء.

الأكثر قراءة



print