الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:21 ص

النائب أحمد إدريس: الرئيس السيسي حذر من الشائعات وطمأن المصريين على مستقبلهم

النائب أحمد إدريس: الرئيس السيسي حذر من الشائعات وطمأن المصريين على مستقبلهم النائب احمد ادريس
السبت، 07 يناير 2023 04:00 م
كتبت هند عادل

 

أكد النائب أحمد إدريس أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال وجوده بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد، جاءت في توقيت غاية في الأهمية لتبديد الشائعات، وتفنيد الحقائق، والتأكيد على خارطة المستقبل، وبث رسائل الطمأنينة في قلوب المواطنين.

وأضاف "إدريس"، أن الرئيس السيسي اعتاد التحدث بوضوح مع المواطنين، ووضع الحقائق أمامهم، وهو الأمر الذي يزيد من ثقة المصريين في قيادته الحكيمة، حيث قال الرئيس: " إحنا مش بنخبي عليكم حاجة، ولو سمحتم يا كل المصريين، أنا في كل مناسبة بتكلم وأقول الحكاية، عشان تبقوا عارفينها، متديش ودنك لحد مش مسئول، كل واحد يعرف على قده، موظف ومدير واللي بعده، لحد ما نوصل لأعلى منصب، يعني حد هيعرف زي قداسة البابا في شئون الكنيسة؟ أكيد لا".

ولفت "إدريس"، إلى أن الرئيس السيسي مشغولا دائما بالمواطنين المصري، ويحرص باستمرار على تخفيف الأعباء عن كاهله، ولا تتوقف توجيهاته للحكومة بمزيد من الإجراءات التي تضمن حياة كريمة للمواطنين.

ونوه "إدريس"، إلى أنه هناك دورا على المواطن، ينبغي عليه إدراكه، من خلال مواجهة الشائعات، وعدم الاستماع لمروجيها، ومواجهتها بكل حسم، وعدم الحصول على المعلومة إلا من خلال المسئول، وهو ما أشار إليه الرئيس في حديثه، الذي أرسي القواعد السليمة.

وشدد "إدريس" على أن المصريين لديهم ثقة لن تتزعزع في قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونجاحه في التعامل مع كافة الملفات، بما يضمن حياة كريمة للمواطنين

 


print