الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:26 ص

"دفاع الشيوخ": محور التعمير نقلة نوعية تساهم فى فتح آفاق تنموية جديدة

"دفاع الشيوخ": محور التعمير نقلة نوعية تساهم فى فتح آفاق تنموية جديدة اللواء طارق نصير
الإثنين، 05 ديسمبر 2022 11:00 م
ندى سليم

أشاد النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بافتتاح الرئيس السيسي اليوم لمحور التعمير بالإسكندرية الذي يمتد بطول 35 كم من تقاطعه مع طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير /مطروح برج العرب، بواقع 9حارات مرورية لكل اتجاه، وهو ما يؤكد على حرص الدولة المصرية في التوسع لإنشاء شبكة طرق عالمية تساهم في تحقيق التنمية المستدامة رغم التحديات الاقتصادية العالمية.

وأكد اللواء طارق نصير، أن استمرار الدولة المصرية في إنشاء مشروعات قومية كبرى نقلة نوعية ضخمة تساهم في افتتاح آفاق تنموية جديدة، وأضاف أن المحاور الجديدة  تسهل الحركة المرورية وتخفف العبء على كاهل المواطن المصري مع توفير فرص عمل للشباب.

وأثني نصير على ما أكده الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية حرصت على عدم زيادة الأسعار على المواطن رغم ارتفاع أسعار الطاقة عالميا، والذي دعا أغلب دول العالم على تحمل مواطنيها زيادة الأسعار، وهو ما يؤكد إنسانية الرئيس السيسي وشعوره بما يعانيه المواطن المصري في معيشته الحياتية.

ودعا اللواء طارق نصير المواطن المصري لعدم الالتفاف حول الشائعات والوقوف خلف القيادة السياسية لنتخطى كافة العقبات والمشكلات التي تواجه الدولة المصرية لبناء جمهورية جديدة تتناسب مع آمال وطموحات المصريين.


print