الخميس، 25 أبريل 2024 07:38 م

أحد مشايخ سيوة: القيادة السياسية دائما ما تهتم بالواحة وتقدم لها كافة الدعم

أحد مشايخ سيوة: القيادة السياسية دائما ما تهتم بالواحة وتقدم لها كافة الدعم اللواء خالد شعيب
الجمعة، 25 نوفمبر 2022 06:00 ص
كتب محمد السيد

قال الشيخ عمران فتحى الكيلانى، أحد مشايخ واحة سيوة،  إن واحة سيوة تعد أهم وأشهر الواحات فى العالم، فهى تقع فى أقصى صحراء مصر الغربية، مضيفا أن المناخ فى الواحة له تميزا شديدا ، و ترجع الأهمية السياحية للواحة لوجود العديد من المناطق الأثرية.

 
وأضاف الشيخ عمران فتحى الكيلانى خلال كلمة له فى المؤتمر الذى تنظمه  محافظة مطروح بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، تحت عنوان: "الإعلام وآفاق التنمية السياحية" بواحة سيوة، أن واحة سيوة تعد أشهر واحة فى مصر نظرا لما تمتلكه من ممتلكات طبيعية و جذب سياحى كبير.
 
وذكر الشيخ عمران فتحى الكيلانى، أحد مشايخ واحة سيوة، أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ما تهتم بواحة سيوة و تقدم لها كافة الدعم بما يحافظ على هويتها ، مضيفا أن اللواء خالد شعيب قريب من كل القلوب و بار فى قوله و وفى فى عهوده و المخلص فى عمله، متابعا :"نحمد الله انه منحنا قيادة سياسية حكيمة ، منحها الله الحسم و العزم و الصبر و الاصرار".
 
 
يهدف المؤتمر  لتسليط الضوء على دور الإعلام  فى الترويج والتسويق السياحى للامكانيات والموارد التنموية والسياحية التى تزخر بها مطروح عامة وسيوة خاصة مع الاهتمام الذى توليه الدولة بها وأقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية على أرضها.
 
 

الأكثر قراءة



print