الأحد، 04 ديسمبر 2022 05:35 م

برلمانى: إدراج تطوير ملاعب مركز شباب فزارة ضمن الخطة العاجلة لوزارة الرياضة

برلمانى: إدراج تطوير ملاعب مركز شباب فزارة ضمن الخطة العاجلة لوزارة الرياضة هشام الجاهل
الخميس، 24 نوفمبر 2022 12:00 ص
كتبت سمر سلامة

صرح النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بأنه جرت الموافقة على طلب الإحاطة المقدم منه بشأن تدني مستوى ملاعب مركز شباب فزارة بالبحيرة، والذي يعد من أهم مراكز الشباب لموقعه المتميز ومساحته الشاسعة ودوره الرياضي والثقافي المتميز، حيث تم إدراج مشروع تطوير ملاعب مركز شباب فزارة ضمن الخطة العاجلة لوزارة الشباب والرياضة. 

وأكمل عضو مجلس النواب أنه بداية الأعمال فى مركز شباب فزارة سيكون بحد أقصي بداية العام الجديد، وسيتم تطوير الملاعب وإعادة ترميم وبناء ما تهدم من مركز الشباب واستكمال اعمال التطوير بمركز الشباب.
 
يذكر أن هشام الجاهل قد تقدم بطلب إحاطة بشأن تعرض مركز شباب فزارة – مركز المحمودية – محافظة البحيرة للإهمال الكبير، حيث يوجد ملعب قانوني بمركز شباب فزازة تبلغ مساحته (٩٦م * 60 م تقريباً ) وقد تم تزويده بنقلات سن ورمل بما يتخطي (150 ألف جنيه)، ولم يتم الإنتهاء منه بعد ، إذ توقفت أعمال الإنشاء في الملعب منذ أكثر من سنة، رغم حاجة مركز الشباب وهذه المنطقة لإنشاء هذا الملعب، فى حين أنه ويوجد بمركز شباب ديروط بمركز المحمودية محافظة البحيرة مساحة قانونيه وتسمح بإنشاء ملعب قانوني ومركز الشباب محاط  باسوار من كل الجهات.
 
وأضاف عضو مجلس النواب، بالرغم من أنه قد تم إدراجه في خطة المديرية كي يتم تنجيله في عام 2017 ولم يتم التنفيذ حتى الآن، وما زالت اللجان تتردد على المركز كل فتره ولكن بدون أى نتيجة أو خطوات للأمام.
 
وأردف هشام الجاهل كما أن الملعب الخماسي بمركز شباب ديروط يعاني من الإهمال غير الطبيعي والصور المرفقة خير شاهد، وقد تقدمت بعدة طلبات على مدار عامين لإنهاء مشكلات الملعبين المذكورين بعاليه، وصيانة الملعب الأخير ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي.
 
وطالب النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بزيارة عاجلة من لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان للوقوف على هذا المستوى المتدني لمراكز الشباب، كما طالب بتشكيل لجنة من جانب وزارة الشباب والرياضة كي تضع الحلول الفورية وإنقاذ مراكز الشباب، والتى أصبحت أماكن مهجورة تعج بالفوضى والقاعات المهجورة.

الأكثر قراءة



print