الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:32 م

خالد عبد العزيز شعبان: فصل مسؤول "الزراعة" لا يعبر عن نية الحكومة لمواجهة الفساد

خالد عبد العزيز شعبان:  فصل مسؤول "الزراعة" لا يعبر عن نية الحكومة لمواجهة الفساد خالد عبد العزيز شعبان عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
الخميس، 10 مارس 2016 04:46 م
كتب تامر إسماعيل
قال النائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إن البرلمان تبنى قضية الدكتور سعد موسى، مسؤول الحجر الزراعى بوزارة الزراعة، والذى تم فصله مؤخّرًا، وهناك عدد من النواب، بقيادة محمد عبد الغنى، تقدموا بطلب موقع لرئيس البرلمان للتحقيق فى الأمر.

وأضاف "شعبان" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن القضية أكبر من مسؤول تم فصله، بل إنها تعبر عن نية الحكومة لمواجهة الفساد من عدمه، متابعًا: "المواطنين الغلابة مش ناقصين أمراض، وكفاية اللى هما فيه بسب الفساد".

وأكد عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن البرلمان يعبر عن إرادة الشعب المصرى، ولا بدّ من أن يدافع عن إقامة دولة العدل والديمقراطية وكشف الفساد ومحاربته، مهاجمًا وزارة الزراعة بالقول: "مش عارفين يزرعوا، احنا محتاجين عودة زراعة القمح لطبيعتها وعهدها، وبأسعار تناسب الفلاح اللى بيعانى من سنوات، مش فصل قيادى لأنه رفض الفساد".

كان الدكتور سعد موسى، رئيس الحجر الزراعى المقال، قد أرسل رسالة لأعضاء مجلس النواب طالبهم فيها بأن يتبنوا موقفه بعد فصله من الوزارة على خلفية رفضه لدخول شحنة قمح مصابة بأحد الفطريات المسرطنة.


الأكثر قراءة