الجمعة، 19 أبريل 2024 12:11 ص

محمود القط: قمة المناخ جاءت في توقيت صعب.. وشباب التنظيم أثبتوا جدارتهم

محمود القط: قمة المناخ جاءت في توقيت صعب.. وشباب التنظيم أثبتوا جدارتهم النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة
السبت، 19 نوفمبر 2022 12:00 ص
كتب محسن البديوي
أشاد النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقمة المناخ cop 27، ونجاحها، موضحًا أن هذه القمة لها أولوية عالمية خاصة، لأنها جاءت بعد أزمة كورونا، وتعتبر حتى الآن هي الأكبر من حيث الحضور والفعاليات.
 
وأضاف القط، خلال تصريحات تلفزيونية، أن كل المشاركين بالقمة سواء مسؤولين أو مؤسسات المجتمع المدني، أشادوا بالتنظيم، ولم يكن لهم أية تعليقات سلبية على القمة، مشيدًا بجهد شباب المؤتمر الرئاسي، واكتسابهم للخبرات من خلال تنظيم مؤتمرات الشباب ومنتديات شباب العالم.
 
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن ثقة الرئيس السيسي والشعب المصري، تزداد كل يوم في شباب المؤتمر الرئاسي، والذين أثبتوا جدارتهم في كثير من المجالات، لاسيما في مجال تنظيم المؤتمرات.
 
وتابع القط: " مؤتمر المناخ به منطقة زرقاء وهي الخاصة بالجهات الرسمية والمسؤولين، بالإضافة للمنطقة الخضراء وهي الأكثر انفتاحًا على الحضور، حيث يتواجد بها كل الحضور والمجتمع المدني، وتجول الرئيس السيسي في هذه المنطقة وسط كل الحضور، رسالة هامة عن الأمن والأمان في مصر".

print