الخميس، 02 مايو 2024 02:23 ص

برلمانية: اتفاقية مع كوريا الجنوبية للتبرع بـ40 أتوبيسا مجهزا للمعاقين بـ"الألعاب البارالمبية"

برلمانية: اتفاقية مع كوريا الجنوبية للتبرع بـ40 أتوبيسا مجهزا للمعاقين بـ"الألعاب البارالمبية" النائبة حياه خطاب
الخميس، 17 نوفمبر 2022 05:00 م
ندى سليم

شاركت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة البارالمبية الدولية، حيث التقت عضو مجلس الشيوخ برئيس اللجنة البارالمبية الكورية، وتم توقيع اتفاق بين الطرفين على أن تقوم كوريا الجنوبية بالتبرع لاتحاد اللجان الإفريقي بعدد 40 أتوبيسا مجهزا للمعاقين للعمل في بطولة الألعاب البارالمبية الإفريقية.

وانطلقت أمس في العاصمة الألمانية برلين اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للجنة البارالمبية الدولية، وتستمر 3 أيام بمشاركة جميع الأعضاء.

ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية مناقشة جدول الأعمال والاطلاع على تقارير تطورات عمل اللجنة الدولية، من قبل أندرو بارسونس رئيس البارالمبية الدولية، والمدير التنفيذي مايك بيرز إضافة إلى رئيس شؤون العضويات كرستينا مولوي، كما سيتم عرض الخطة الاستراتيجية للجنة البارالمبية الدولية في الفترة المقبلة وحتى عام 2026.

وخلال الاجتماعات ستجرى أيضا مناقشة اقتراحات الأعضاء حول لائحة اللجنة البارالمبية والتعديلات المقترحة والتي لم تتم مناقشتها خلال الدورة السابقة، إضافة إلى عرض التحديثات على أكواد التصنيفات الجديدة وإجراء جلسات تفاعلية بين الأعضاء للمساهمة من خلال التصنيفات الجديدة في دعم الرياضيين والرياضة البارالمبية الدولية.


print