الجمعة، 19 أبريل 2024 12:18 م

حزب العدل يشيد بالعفو عن زياد العليمى: بداية لانطلاق الحوار الوطنى بشكل جاد وسريع

حزب العدل يشيد بالعفو عن زياد العليمى: بداية لانطلاق الحوار الوطنى بشكل جاد وسريع النائب عبد المنعم إمام
الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:02 م
محمد السيد
ثمن النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، وأمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، القرار الجمهورى الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعفو عن زياد العليمي استجابة لدعوات الأحزاب والقوى السياسية، وتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ولجنة العفو الرئاسي، مؤكدا أن هذا القرار يعد خطوة جيدة للغاية.
 
وقال عبد المنعم إمام في تصريحات له، إن زياد العليمى من الشخصيات المعروفة ووكيل مؤسسين حزب مصر الديمقراطى، مضيفا أن القوى السياسية سترحب بشدة بهذا القرار، وأنه من الخطوات التي كانت منتظرة وبداية لانطلاق الحوار الوطني بشكل جاد وسريع.
 
وأشار النائب عبد المنعم إمام الى أن لجنة العفو الرئاسي تقوم بجهد كبير، وأنها أمام مسئوليات كبيرة، وأن الحزب يتابع معهم بشكل يومى، متمنيا أن يتم الانتهاء من هذا الملف قريبا بالإفراج عن غير المتورطين في أحداث عنف، بما يتناسب مع فكرة الحوار الوطنى.
 
يذكر أن النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة العفو الرئاسي، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر القرار الجمهوري رقم 510 لسنة 2022 ، بالعفو عن زياد العليمي وذلك استجابة لدعوات الأحزاب والقوى السياسية، وتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ولجنة العفو الرئاسي، ويأتي ذلك القرار استكمالاً لدعوة الرئيس السيسي بتفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي. 

الأكثر قراءة



print