الخميس، 18 أبريل 2024 02:00 م

المصرى الديمقراطى: قرارات العفو خطوة إيجابية ومطالب بالتوسع في عمل اللجنة

المصرى الديمقراطى: قرارات العفو خطوة إيجابية ومطالب بالتوسع في عمل اللجنة مجلس النواب
السبت، 10 سبتمبر 2022 09:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي بمجلس النواب، إن قرار الإفراج عن 32 سجينا على ذمة قضايا سياسية واستعادتهم لحريتهم خطوة إيجابية نحو حوار وطنى حقيقى وفعال، مثمنا هذه الخطوات التي تتم على الأرض في هذا الإطار على وجه التحديد وهذا الملف الهام.
 
وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي بمجلس النواب، إن هذه الخطوة تأتي في إطار الدور الجيد الذى تقوم به لجنة العفو منذ بدء عملها وتمهد لحوار وطني فعال على الأرض، خاصة وأن التوسع في مثل هذه القرارات يمنح الحوار المصداقية في الشارع، مطالبا التوسع في مثل هذه القرارات الإيجابية التي يكون لها مردود كبير في الشارع المصرى.
 
وشدد رئيس الهيئة البرلمانية على ضرورة التوسع في هذه القرارات، لافتا إلى أن الحزب يعمل بالتوازى من أجل حوار وطنى شامل وحقيقى وفعال وذلك من خلال رؤية وتصور ومحاور تقدم بها في كل الملفات والمحاور الأساسية، ومن ثم كان لزاما أن يكون هناك توسع في قرارات العفو التي تخرج كل فترة.
 
الجدير بالذكر أن أعضاء لجنة العفو الرئاسي تقدموا بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على دعمه المستمر في نهو ملف المحبوسين، والتقدير للنائب العام لاستجابته لهذا الملف الهام، كما توجهة أعضاء اللجنة بالشكر لوزارة الداخلية على ما تبذله من جهود للتنسيق في خروج المفرج عنهم.
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print