الجمعة، 19 أبريل 2024 08:36 م

حزب إرادة جيل يثمن توجيهات الرئيس بزيادة الدعم فى بطاقات التموين.. ويؤكد: بالحوار نجني الثمار

حزب إرادة جيل  يثمن توجيهات الرئيس بزيادة الدعم فى بطاقات التموين.. ويؤكد: بالحوار نجني الثمار مجلس النواب
السبت، 03 سبتمبر 2022 09:50 ص
كتب كامل كامل
ثمن حزب إرادة جيل استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي أطروحات بعض القوي السياسية وإصداره توجيهات 300 جنيه لكل أسرة مسجلة في منظومة الدعم، واصفا ذلك باولي نجاحات الحوار الوطني.
 
وقال تيسير مطر رئيس إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المنكوب تحت رايته 42 حزبا سياسيا توجيهات الرئيس السيسى  خطوة جيدة لدعم الفئات الأكثر احتياجا لمواجهة التضخم العالمي في أسعار السلع مضيفا :" بالحوار نجني الثمار".
 
وصرح النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، إن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيه، دليل على اهتمام الرئيس بمحدودي الدخل وغير القادرين.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «DMC»، أن القرار دليل على شعور القيادة السياسية بالمواطنين، واهتمامهم بها، موضحًا أن القرار يبعث بشعور بالرضا لدى جميع المصريين.
 
وتابع: «المواطن يشعر أن الدولة إلى جانبه، وأن الرئيس يهتم به واستجاب للنداء، ما يحدث دليل على وجود أب للأسرة يشعر بها ويشعر بالناس، وفي ظل الظروف العالمية الدولة تهتم بالمواطن وأبنائها»، مؤكدًا أن صرف 300 جنيه على البطاقة أمر جيد، يساعد على عبور الأزمة.
 
وشدد وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، على أهمية تحول الشعب المصري من مستهلك إلى منتج، والاهتمام بالصناعة والزراعة في ظل الظروف العالمية، مختتمًا: «توفير الدولة 300 جنيه لكل مواطن على البطاقة شيء عظيم يسنده في احتياجاته اليومية، وأقول للرئيس أنت الأب وحاسس بالناس ونوجه لك كل الشكر والتقدير».
 
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيه بدلا من 100 جنيه، تنفيذا لما طرحه الأطراف المشاركون في الحوار الوطني.
 
جاء ذلك تأكيدًا على أهمية الحوار الوطني، وأهمية ما يقدمه من أطروحات تعبر عن طموحات الشعب المصري بكافة أطرافه، بحسب قناة إكسترا نيوز.
 
كما وجه الرئيس السيسي بالتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر المقبل.
 
 
 
 

print