الجمعة، 29 مارس 2024 01:51 ص

الأكاديمية الوطنية تستقبل وفد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر

الأكاديمية الوطنية تستقبل وفد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر النائب تيسير مطر
الأربعاء، 15 يونيو 2022 04:00 ص
كتب كامل كامل
استقبلت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب والمكلفة من رئيس الجمهورية بتنظيم وإدارة الحوار الوطني الذي دعا إليه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، الثلاثاء، وفد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر رئيس الحزب ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.
 
 وعبر النائب تيسير مطر عن سعادته بهذا اللقاء وشكره الخاص للمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية وصدور قرار رئيس الجمهورية بتكليف الأكاديمية بتنظيم وإدارة الحوار الوطنى.
 
 كما عبر النائب تيسير مطر عن تقديره لقرار اختيار الكاتب الصحفى ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقا عام للحوار وأيضا المستشار محمود فوزي أمين المجلس الأعلى الإعلام رئيسا للأمانة الفنية للحوار.
 
 
 
وأكد النائب تيسير مطر دعم حزب إدارة جيل للحوار الوطني والعمل على نجاحه مع باقي الأحزاب المشاركة فى بحيث يؤدي الحوار إلى ما يحقق مصلحة الوطن ومصالح المواطن.
 
 
 
وأوضح النائب تيسير مطر خلال تسليمه رؤية الحزب للدكتورة رشا راغب أن الحزب يطرح ثلاثة محاور مهمة في مقدمتها المحور الاقتصادي من تحسين حياة المصريين والمحور الاجتماعي لمعالجة بعض المشاكل الاجتماعية وفي مقدمتها قانون الأحوال الشخصية والمحور السياسي المرتبط  بتدعيم الحياة الحزبية وإجراء تعديلات على قوانين الأحزاب السياسية والانتخابات.
 
 
 
وقال النائب تيسير مطر إن الحوار أوجد حالة من الحراك السياسي خاصة أنه لا يقتصر على الأحزاب فقط ولكنه مفتوح أمام جميع المصريين وبالنسبة لتحالف الأحزاب المصرية الذي أتشرف بانني أمينا عاما له فإن غالبية أحزاب التحالف أرسلت رؤيتها للحوار وأننا نعمل على إتاحة الفرصة لهم لمقابلة سيادتكم والتعبير عن دعمهم وشكرهم للأكاديمية الوطنية للتدريب.
 
 
 
وقد أكدت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي الأكاديمية عن سعادتها بهذا اللقاء وأن الأكاديمية الوطنية للتدريب تلتزم بالحياه والتجرد في تنظيم وإدارة الحوار الذي سوف يستوعب كل الأطياف المصرية للتعبير عن رؤيتهم بكل حرية وأكدت أن الأكاديمية أرسلت دعوات عديدة لمختلف الأحزاب والجهات المدعوة للحوار وأنها يسعدها تلقي أي رغبات من الأحزاب أعضاء تحالف  الأحزاب المصرية لدعوتها للقاء معها بناء لطلب النائب تيسير مطر أمين عام التحالف.
 
كما عبر النائب محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والأمين العام لحزب إرادة  عن سعادته الشخصية بحضور هذا اللقاء خاصة لانتمائه لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التي تدعم الأكاديمية وتساند دورها الوطني الى جانب سعادته باختيار كل من الكاتب الصحفي ضياء رشوان منسقا عاما للحوار والمستشار محمود فوزى رئيسا للأمانة الفنية.
 
وأعلن المستشار محمود فوزي عن سعادته بمقابلة وفد حزب إرادة برئاسة النائب تيسير مطر ومؤكدا أن الحوار سيدور على أوسع نطاق وستتاح الفرصة لكل حزب فى اختيار أكثر من ممثل له خلال جلسات مناقشة محاور الحوار الوطني بعد الانتهاء من تفريغ وتحليل الرؤى التي تلقتها الأكاديمية الوطنية للتدريب.
 
وقد ضم وفد حزب إرادة جيل كلا من الكاتب الصحفي محمود نفادى نائب رئيس الحزب لشؤون الإعلام واللواء محسن الفحام مستشار حزب إرادة جيل وأحمد نصار أمين الشباب والدكتور حسام الجمل أمين التثقيف والتدريب.
 
 

print