الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:33 ص

النائب محمد رشاد : مشروعات حياة كريمة بالإسكندرية تخدم حوالي 135 ألف موطن

النائب محمد رشاد : مشروعات حياة كريمة بالإسكندرية تخدم حوالي 135 ألف موطن أرشيفية
الأحد، 28 أغسطس 2022 11:00 م
كتب أحمد حمادة
 
 
قال النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن،  إن مشروعات حياة كريمة في الإسكندرية، إضافة تنموية هائلة لعشرات الآلاف من المواطنين في محافظة الإسكندرية، وتنضم إلى أعمال استثمارية وتنموية هائلة، تشهدها المحافظة لأول مرة في تاريخها بمثل هذا الزخم.
 
ونوه عثمان، في تصريحات صحفية له اليوم، بالعدد الضخم لمشاريع حياة كريمة في محافظة الإسكندرية، حيث تشمل 17 قطاعا خدميا لرفع مستوى معيشة المواطنين فى قرى ونجوع برج العرب، ويتم تنفذ 86 مشروعاً ضمن المبادرة الرئاسية فى 4 قرى، و45 تابعا، بمركز برج العرب بالإسكندرية، مشددا على أن هذه المشاريع تخدم حوالي 135 ألف من سكان الاسكندرية، وتم الانتهاء من 27 مشروعاً حتى الآن، بنسبة تنفيذ تصل إلى 68%،  وهى نسبة ضخمة مع الاهتمام الذي توليه الدولة لحياة كريمة.
 
وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مبادرة حياة كريمة في الاسكندرية هى رسالة قوية للمواطن المصري في كل محافظة وقرية، بأنه على رأس أولويات الدولة المصرية، كما أنها إشارة بالاهتمام الكبير والتطوير الشامل في كافة القرى والمراكز التي تشملها المبادرة.
 
واختتم نائب الاسكندرية بالإشادة بالزيارة الأخيرة لرئيس الوزراء إلى الإسكندرية، والتي كانت محطة فارقة في كافة مشاريعها التنموية والاستثمارية في المحافظة وستدفع إلى تسريعها جميعا.
 
 

print