الخميس، 28 مارس 2024 06:52 م

برلماني: الرئيس السيسي يضرب المثل فى الوقوف بجانب الطبقة الكادحة ومحدودي الدخل

برلماني: الرئيس السيسي يضرب المثل فى الوقوف بجانب الطبقة الكادحة ومحدودي الدخل النائب أحمد مهنى
الأحد، 28 أغسطس 2022 10:00 م
ندى سليم

أشاد النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس السيسي بشأن إجراء حوار مجتمعي مع مسئولي المحافظة والأحياء للتعرف على متطلبات وآراء المواطنين عند إنشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الأحياء السكنية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذا القرار ينتظره الشعب المصري لتخفيف العبء عن المواطنين ومحاربة حالة الغلاء وجشع بعض التجار واستغلال الموقف لتعطيش السوق المصرية من السلع الغذائية، كما أن هذا التوجيه يساهم في توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وفقا لاحتياجاتهم وبعد حوار مجتمعي.

وأضاف النائب البرلماني، أن الرئيس يضرب المثل فى الوقوف بجانب الطبقة الكادحة ومحدودي الدخل ويشعر دائما بمعاناتهم ودائما سابق بخطوة ولهم أولوية لدى الرئيس.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اجتمع مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، ومسؤولي الهيئة الهندسية، ووجه بمراعاة التعرف على متطلبات وآراء المواطنين عند إنشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الأحياء السكنية، وذلك من خلال حوار مجتمعي مع مسئولي المحافظة والأحياء.

 


print