السبت، 04 مايو 2024 03:21 م

يسرى المغازى: علانية جلسات الحوار الوطنى يؤكد الشفافية والانفتاح على مختلف الآراء

يسرى المغازى: علانية جلسات الحوار الوطنى يؤكد الشفافية والانفتاح على مختلف الآراء النائب يسرى المغازى
الجمعة، 15 يوليو 2022 03:00 ص
كتب عبد اللطيف صبح

قال النائب يسرى المغازى، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن بدء جلسات الحوار الوطنى بمشاركة كافة القوى السياسية ماعدا التى قامت بأعمال الإرهاب والدم، يؤكد الشفافية وانفتاح على مختلف الآراء والتوجهات.

 

ولفت المغازى، فى تصريحات له، إلى أن علانية جلسات الحوار الوطنى ومناقشة كافة القضايا، تأكيد على شفافية الدولة المصرية وسلامة توجهاتها وعدم وجود ملفات مخفية، فالجميع يعمل من أجل صالح الوطن وتحت قيادة رشيدة واعية تلم بظروف الحاضر والمستقبل.

 

وأكد رئيس عربية البرلمان، أن الحوار الوطنى بين مختلف القوى، هو أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة بالاتفاق السياسى والشعبى الكامل على خطوط المستقبل وكيفية عبور الأزمات الراهنة.

 

ولفت المغازى، إلى أن الحوار الوطنى يأتى فى توقيت هام تتطلع فيه الأمة المصرية إلى مستقبلها من خلال حوار وطنى حقيقى، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى، كما أن فكرة تبادل الرؤى بين مختلف أطياف المجتمع المصرى، سواء كانت أحزاب سياسية أو منظمات المجتمع المدنى أو المنظمات الحقوقية أو غيرها، بمثابة حلقة جديدة فى إطار التحول نحو الجمهورية الجديدة.

 

واختتم النائب، بالتأكيد على أن الحوار الوطنى خطوة سياسية لم تشهدها مصر بمثل هذا الشغف والترقب والمشاركة من قبل، وتحسب للرئيس السيسى.


print