الجمعة، 19 أبريل 2024 09:16 م

المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل وفد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر

 المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل وفد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر تيسير مطر
الثلاثاء، 14 يونيو 2022 05:00 م
كتب كامل كامل
استقبلت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب والمكلفة من رئيس الجمهوريه بتنظيم وإدارة الحوار الوطني الذي دعا إليه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي صباح اليوم  وفد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر رئيس الحزب ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.
 
وعبر النائب تيسير مطر عن سعادته بهذا اللقاء وشكره الخاص للمدير التنفيذي للأكاديميه الوطنية وصدور قرار رئيس الجمهورية بتكليف الأكاديميه بتنظيم وإداره الحوار الوطني. 
 
 كما عبر النائب تيسير مطر  عن تقديره لقرار اختيار الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقا عام للحوار وأيضا المستشار محمود فوزي أمين المجلس الأعلى الإعلام رئيسا للأمانة الفنية للحوار.
 
وأكد النائب تيسير مطر دعم حزب إدارة جيل للحوار الوطني والعمل على نجاحه مع باقى الأحزاب المشاركه فى بحيث يؤدي الحوار إلى ما يحقق مصلحة الوطن ومصالح المواطن.
 
 وأوضح النائب تيسير مطر خلال تسليمة رؤية الحزب للدكتوره رشا راغب أن الحزب يطرح ثلاث محاور هامه في مقدمتها المحور الاقتصادي من تحسين حياه المصريين والمحور الاجتماعي لمعالجة بعض المشاكل الاجتماعيه وفي مقدمتها قانون الأحوال الشخصية والمحور السياسي المرتبط  بتدعيم الحياة الحزبية وإجراء تعديلات على قوانين الأحزاب السياسية والانتخابات.
 
 وقال  النائب تيسير مطر إن الحوار أوجد حالة من الحراك السياسي خاصة أنه لا يقتصر على الأحزاب فقط ولكنه مفتوح أمام جميع المصريين وبالنسبة لتحالف الأحزاب المصرية الذي أتشرف بأنني أمينا عاما له فإن غالبية أحزاب التحالف ارسلت رؤيتها للحوار وأننا نعمل على إتاحة الفرصة لهم لمقابلتكم والتعبير عن دعمهم وشكرهم للأكاديميه الوطنية للتدريب.
 
 وقد أكدت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي الأكاديمية عن سعادتها بهذا اللقاء وأن الأكاديميه الوطنيه للتدريب تلتزم بالحياة والتجرد في تنظيم وإدارة الحوار الذي سوف يستوعب كل الاطياف المصرية للتعبير عن رؤيتهم بكل حرية وأكدت أن الأكاديمية أرسلت دعوات عديدة لمختلف الأحزاب والجهات المدعوه للحوار وانها يسعدها تلقي أي رغبات من الأحزاب أعضاء تحالف  الأحزاب المصرية لدعوتها للقاء معها بناءا لطلب النائب تيسير مطر أمين عام التحالف .
 
 كما عبر النائب محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والأمين العام لحزب إرادة  عن سعادته الشخصية بحضور هذا اللقاء خاصة لانتماءه لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التي تدعم الأكاديمية وتساند دورها  الوطني إلى جانب سعادته باختيار كل من الكاتب الصحفي ضياء رشوان منسقا عاما للحوار والمستشار محمود فوزي رئيسا للأمانه الفنية.
 
 وأعلن المستشار محمود فوزي عن سعادته بمقابله وفد حزب إرادة برئاسة النائب تيسير مطر ،مؤكدا أن الحوار سيدور على أوسع نطاق وستتاح الفرصة لكل حزب فى اختيار أكثر من ممثل له خلال جلسات مناقشه محاور الحوار الوطني بعد الانتهاء من تفريغ وتحليل الرؤى التي تلقتها الاكاديمية الوطنية للتدريب.
 
وقد ضم وفد حزب إرادة جيل كلا من الكاتب الصحفي محمود نفادى نائب رئيس الحزب لشؤون الإعلام واللواء محسن الفحام مستشار حزب إرادة جيل وأحمد نصار أمين الشباب والدكتور حسام الجمل امين التثقيف والتدريب.
 
 

print