السبت، 27 أبريل 2024 12:21 ص

حزب إرادة جيل مهنئا تنسيقية الأحزاب بالعيد الرابع لتأسيسها: حازت تقدير واحترام الجميع

حزب إرادة جيل مهنئا تنسيقية الأحزاب بالعيد الرابع لتأسيسها: حازت تقدير واحترام الجميع مجلس النواب
الأحد، 12 يونيو 2022 08:18 م
كتب كامل كامل
 
هنأ حزب إرادة جيل، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالعيد الرابع لتأسيسها حيث استطاعت على مدى 4 سنوات من ظهورها فى المشهد السياسى المصرى أن تحوز تقدير واحترام غالبية الشعب المصرى العظيم بأداء وطنى يغلب مصالح الوطن فوق أي مصالح شخصية".
 
وأكد حزب إرادة جيل فى بيان له أن المتابع لنشاط وأداء أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تحت قبة مجلسى النواب والشيوخ يلاحظ بوضوح أن أعضاء التنسيقية حرصوا فى ممارستهم البرلمانية الرقابية والتشريعية تصدوا لقضايا الوطن ودافعوا عنا وانحازوا إلى هموم المواطن ومارسوا الرقابة بأسلوب جديد هدفه التصحيح وليس التشهير".
 
وذكر حزب إرادة جيل أن أعضاء التنسيقية فى مواقع العمل التنفيذى سواء نواب للمحافظين أو مساعدون للوزراء قدموا نماذج جيدة في العمل التنفيذى وتحملوا المسئولية الوطنية باقتدار".
 
 
 
وأشار حزب إرادة جيل إلى أن التنسيقية منذ تأسيسها فى عام 2018 عقب دعوة الرئيس السيسي لتنمية الحياة السياسية خاصة بين الشباب لم تحيد عن الطريق الذي اختارته لها منذ تأسيسها وحتى الآن وهو أن الوطن يحتاج منا الكثير والسعى نحو إعلاء مصالح المجتمع وأن تصبح منصة حوارية بين الشباب من مختلف التيارات السياسية وأصبحت حلم لكثير من شباب مصر للانضمام إليها  والتكاتف خلف المشروع الوطنى الذى يقوده الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية".
 
 
 
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حزب إرادة جيل، السنة الخامسة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 
 

print