الجمعة، 26 أبريل 2024 03:51 م

النائبة شيرين عليش: الحوار الوطنى خطوة جيدة فى عصر الجمهورية الجديدة

النائبة شيرين عليش: الحوار الوطنى خطوة جيدة فى عصر الجمهورية الجديدة النائبة شيرين عليش
الإثنين، 06 يونيو 2022 12:00 ص
ندى سليم

قالت النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي  لإجراء حوار وطني بين كل القوى السياسية وأطياف المجتمع دون استثناء، هام للغاية، ويعزز فكرة تبادل الرؤى بين مختلف الأطياف داخل المجتمع المصري، ويعد خطوة جيدة في عصر  "الجمهورية الجديدة".

 

وأكدت عليش، في تصريحات صحفية، أن الحوار وطنى سيتضمن أولويات العمل الوطنى خلال المرحلة الراهنة، في كافة المجالات، ويساهم فى مواجهة التحديات التى تتعرض لها الدولة المصرية، بجانب أن القائمين على الحوار الوطني سيكونوا حريصين على أن يحقق هذا الحوار نتائج وأفكار جيدة ويضيف إلى قوة الدولة.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، دعا إلى إجراء حوار وطني خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مع كل القوى السياسية بدون استثناء ولا تمييز ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا.

 

ووجهت الأكاديمية الوطنية للتدريب الدعوة لكافة القوى السياسية والحزبية للمشاركة في الحوار، والطلب من الجميع إرسال رؤيتهم لهذا الحوار، على أن تشتمل الرؤية على محاور الحوار ومحدداته وآليات عمله وأجندته، حتى يتسنى البدء الفوري في تنفيذ جلسات الحوار الوطنى وفقاً لرؤية واضحة ومحاور عمل محددة.

 


الأكثر قراءة



print