الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:01 ص

"نائب سوهاج" يعلن وصول أجهزة مستشفى الرمد والتجهيز لقوافل طبيعة مجانية قريبًا

"نائب سوهاج" يعلن وصول أجهزة مستشفى الرمد والتجهيز لقوافل طبيعة مجانية قريبًا النائب خالد أبو الوفا
الجمعة، 13 مايو 2022 08:00 ص
كتب محسن البديوي

أعلن النائب خالد أبو الوفا، عضو مجلس الشيوخ، وصول أجهزة مستشفى الرمد المطلوبة، ويجري الآن التجهيز للموسم الجديد من القوافل المجانية، موجهًا الشكر إلى اللواء طارق الفقي لاهتمامه الكبير لخدمة أهالى المحافظة.

وقال عضو مجلس الشيوخ، في بيان له، :"منذ أكثر من عام وأنا أطالب وزارة الصحة بتوفير كافة الأجهزة الناقصة لدي مستشفيات سوهاج بعد أن تمكنت من تحديدها وتسميتها وتصنيفها، وبيان مدي أهميتها للمواطن السوهاجي من المستهدفين لتلقي الخدمات الطبية المجانية أو الاقتصادية"، مشددًا على أن مطالب الناس فرض عين كل نائب مُحبًا لشعبه مرتبطا بأهله ، صادقا فى وعده.

وواصل :"من جملة المطالب التي كنت قد تقدمت بها لسد عجز المستشفيات الحكومية من الأجهزة والمعدات اللازمة، كانت مطالبي لمستشفى الرمد التي تعد واحده من أقدم مستشفيات مصر وبها أهم وأمهر أطباء الرمد بالمحافظة، وبالفعل تم التواصل مع وزارة الصحة، وجهاز الفاكو تم تسليمه لمستشفي الرمد مضافا إلى جهازالفحص الكامل للعين بالكمبيوتر والمستشفي تقدم كامل خدماتها الطبية بطاقم متخصص ومميز.".

وكشف عضو مجلس الشيوخ خالد أبو الوفا، أنه يجري الآن الاستعدادات النهائية للإعلان عن الموسم الجديد من القوافل الطبية المجانية  قريبًا، بتخصصاتها المختلفة والتي كانت قد حققت نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجماهير خلال إقامتها في الأشهر الماضية.

 

 


print