الخميس، 28 مارس 2024 06:43 م

نائبة تنعي شهداء الوطن في سيناء: محاولات خسيسة من جماعات فاشلة

نائبة تنعي شهداء الوطن في سيناء: محاولات خسيسة من جماعات فاشلة النائبة أمل رمزي
السبت، 07 مايو 2022 10:40 م
كتب أحمد حمادة
نعت النائبة أمل رمزي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، شهداء الواجب الوطني من أبناء القوات المسلحة في حادث الهجوم الإرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء، والذي أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، قائلة: هذه المحاولات الخسيسة لن تزيد المصريين إلا عزيمة وإرادة على استكمال خطى مجابهة الإرهاب والقضاء على بقاياه التي باتت محاصرة في أضيق النطاق من قبل القوات المسلحة المصرية.
 
وأكدت رمزي، في بيان لها، أن تلك الهجمات الإرهابية المتطرفة خير دليل على نجاح الخطوات المصرية والجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية والقوات المسلحة لمكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره، وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية التي تريد العبث بأمن مصر واستقرار أبنائها.
 
وأشارت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إلى أن مصر لن تنسى أبناء الشهداء، وستظل دائمة تتذكرهم في تاريخها الحافل بالشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن واقتلاع جذور الإرهاب الذي بات يهدد أمن واستقرار أكثر من 100 مليون مواطن.
 
وأكدت أن جموع المصريين يقفون خلف القيادة السياسية، وأن وهذه المحاولات الفاشلة لن تزيدنا إلا إصرارا على استكمال مجابهة الإرهاب والجميع سيقف متصديا لاى عمل من شأنه المساس بأمن الوطن أو العبث باستقرار شعبه.
 
 
وأضافت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، أن أسود القوات المسلحة ستظل العين الساهرة للدفاع عن الوطن ومجابهة الإرهاب وإحباط أي تحرك من شأنه التأثير على الأمن القومي المصري.

print