الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:02 ص

برلمانية: الوطن يحتاج لتضافر الجهود وتنشيط الحياة الحزبية والسياسية والبرلمانية

برلمانية: الوطن يحتاج لتضافر الجهود وتنشيط الحياة الحزبية والسياسية والبرلمانية ايناس عبد الحليم
الخميس، 28 أبريل 2022 05:00 م
كتبت هند عادل

أكدت النائبة إيناس عبد الحليم أن ما شهده حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، من تجمع كافة الفئات بالمجتمع يجسد بشكل كامل مفهوم المواطنة والتكاتف بشكل كبير من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية.

 

وتضمنت تكليفات الرئيس والتي وجهت للحكومة هي معالجة التحديات الاقتصادية التي نجمت عن الأزمات التي مرت على العالم بدءا من أزمة جائحة كورونا وحتى الحرب الروسية الأوكرانية.

 

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق أوضح معاني التعاون والشراكة والاصطفاف الوطني البناء، حيث جمع كافة أطياف السياسة دون إقصاء أو تمييز، وهو ما أظهره من خلال رسائل إيجابية قال فيها: عهدي معكم دائماً الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى، وذلك قبل أن يلفت النظر إلى أن ما تم عرضه في مسلسل الاختيار، هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت، موضحا خلال إفطار الأسرة المصرية، أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا كانت أعظم.

 

وأضافت إيناس عبد الحليم أن دعوة الرئيس تأتى فى وقتها تماما وسط تحديات سياسية واقتصادية يمر بها الوطن تتطلب تضافر كل الجهود المخلصة وتنشيط حياتنا الحزبية والسياسية والبرلمانية بحيث يتراص الوطن بكل أحزابه وقواه السياسية لمواجهة تلك التحديات.

 

 


print