السبت، 04 مايو 2024 09:00 م

اليوم ..مجلس النواب يناقش مشروع قانون المركز القومى لإدارة المجال الجوى

اليوم ..مجلس النواب يناقش مشروع قانون المركز القومى لإدارة المجال الجوى مجلس النواب
الأحد، 17 أبريل 2022 09:00 ص
كتب محمود حسين

يستأنف مجلس النواب جلساته العامة اليوم الأحد، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، حيث يناقش خلال جلسته اليوم، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدنى، ومكتبى لجنتى الدفاع والأمن القومى، والخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإنشاء المركز القومى لإدارة المجال الجوى.

 

كما يناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان العلاقات الخارجية، التعليم والبحث العلمى، والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 71 لسنة 2022 بشأن الموافقة على التعديل الخامس لاتفاقية منحة المساعدة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحفيز التجارة والاستثمار فى مصر (تايب)، الموقع فى القاهرة بتاريخ 29/9/2021.

 

 

ويناقش أيضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومى ومكتبى لجنتى العلاقات الخارجية، والخطة والموازنة عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 70 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق المقر الخاص بمركز س. ص لمكافحة الإرهاب بين جمهورية مصر العربية وتجمع دول الساحل والصحراء (س. ص)، الموقع فى القاهرة بتاريخ 4/11/2021.

 


الأكثر قراءة



print