الأحد، 28 أبريل 2024 10:04 م

برلمانى عن عودة طلابنا من أوكرانيا: الدولة المصرية ترعى أبنائها فى أى مكان

برلمانى عن عودة طلابنا من أوكرانيا: الدولة المصرية ترعى أبنائها فى أى مكان النائب نادر مصطفى - وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب
الأحد، 13 مارس 2022 11:00 م
كتب محسن البديوي

أشاد النائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، بالجهود التى بذلتها الدولة المصرية فى سبيل إعادة الطلاب المصريين من أوكرانيا، مشددًا على أن الدولة تقف وترعى أبنائها فى كل الأوقات.

 

وقال عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ"برلمانى"، إن القيادة السياسية منذ بداية الحرب الروسية الأوكرانية، حريصة على حماية أمن وسلامة الطلاب المصريين فى أوكرانيا، وعودتهم لأرض الوطن سالمين فى إطار توجيهات الرئيس السيسى.

 

وشدد النائب البرلمانى، على أن أوضاع المصريين فى الخارج ضمن الملفات المهمة والأساسية للدولة، وهو ما ظهر واضحًا خلال هذه الأزمة، حيث تتابع الحكومة عبر وزارتها المختلفة سواء الخارجية أو الهجرة أوضاع الطلاب وتتواصل معهم باستمرار فى سبيل الحفاظ على حياتهم وسلامتهم، وبالفعل نجحت الدولة المصرية فى ذلك.

 

وأكد النائب نادر مصطفى، أن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها أبدًا، وتدعمهم وتحمى سلامتهم وأمنهم سواء فى الداخل والخارج، مشددًا على أن حياة المواطن المصرى وأمنه وسلامته فى الخارج ضمن أولويات الدولة المصرية.


الأكثر قراءة



print