الجمعة، 03 مايو 2024 09:15 ص

رئيس "شباب النواب": نقدر الأداء البطولى والمشرف للمنتخب القومى بأمم أفريقيا

رئيس "شباب النواب": نقدر الأداء البطولى والمشرف للمنتخب القومى بأمم أفريقيا الدكتور محمود حسين
الإثنين، 07 فبراير 2022 10:00 م

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشعب المصرى بكافة طوائفه يقدر الأداء البطولى والمشرف للمنتخب القومى لكرة القدم، والذى لم يحالفه الحظ فى المباراة النهائية التى أقيمت أمس الأحد.

 

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الرسالة التى بعثها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للمنتخب القومى، أكبر دليل على تقدير الجميع للمجهود الكبير الذى بذله رجال المنتخب القومى خلال مشوارهم القوى الحافل بالندية فى جميع المباريات التى خاضها وكان آخرها المباراة النهائية التى حسمتها ضربات الحظ الترجيحية.

 

ووجه رئيس لجنة الشباب، رسالة شكر للاعبين والجهاز الفنى على ما بذلوه، قائلا: "كسبتم احترام العالم أجمع بأدائكم البطولى وروحكم القتالية وحرصكم على رفع أسم وطنكم عاليا"، كما وجه رئيس لجنة الشباب الشكر للجماهير المصرية الغفيرة التى زحفت خلف الفريق من القاهرة.

 

وحرص رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، على التوجه لغرفة اللاعبين عقب المباراة مع وزير الشباب الدكتور أشرف صبحى والسفير المصرى بالكاميرون وذلك للشد من أزر اللاعبين.

 

كما أشاد الدكتور محمود حسين، بالدعم الدائم والمستمر من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالرياضة المصرية والمصريين، مؤكدا أن الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبى بسبب ذلك الاهتمام غير المسبوق.


print