السبت، 04 مايو 2024 12:02 م

"إرادة جيل" ينعى الطفل ريان ويدعو لإطلاق اسمه على دورة القمة العربية المقبلة

"إرادة جيل" ينعى الطفل ريان ويدعو لإطلاق اسمه على دورة القمة العربية المقبلة النائب تيسير مطر
الأحد، 06 فبراير 2022 11:00 ص
كتب كامل كامل
نعى النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية الطفل المغربى ريان شهيد البئر. ودعا النائب تيسير مطر، أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط إلى إطلاق اسم الطفل ريان على الدورة المقبلة لجامعة الدول العربية خاصة أن حادث سقوط الطفل ريان جسد معنى التضامن العربى الإنساني وأيضا تدشين صندوق عربى يساهم فى إنقاذ أطفال العرب الذين يعانون من ويلات الحروب خاصة فى فلسطين واليمن وسوريا وليبيا والعراق.
 
 
كما قدم النائب محمد تيسير مطر، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمين عام حزب إرادة جيل التعازى للشعب المغربى الشقيق وأسرة الطفل.
 
 
وقد أعربت جمهورية مصر العربية، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها للمملكة المغربية الشقيقة، حكومةً وشعبًا، ولذوي الطفل ريان، الذي وافته المنية مساء أمس، على الرغم مما بذلته السلطات المغربية الشقيقة من جهود حثيثة ومُضنية في محاولات إنقاذه.
 
 
وأكدت مصر في بيان لوزارة الخارجية، دعمها الكامل للمغرب الشقيق في هذا المُصاب الأليم، الذي عكس تضامنًا إنسانيًا عالميًا لم ينقطع على مدار الأيام الماضية، داعية المولى عز وجل أن يُلهم والديه وذويه الصبر والسلوان.
 
 

print