الجمعة، 26 أبريل 2024 03:26 ص

"دفاع النواب": حديث الرئيس السيسى بمنتدى شباب العالم يحمل رسائل كاشفة للعديد من الحقائق

"دفاع النواب": حديث الرئيس السيسى بمنتدى شباب العالم يحمل رسائل كاشفة للعديد من الحقائق الرئيس عبد الفتاح النائب أحمد العوضى، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
الأربعاء، 12 يناير 2022 10:00 ص
كتب محمد أبو عوض

قال النائب أحمد العوضى، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتحدث من القلب، ويتحدث بكل صدق أمام شباب العالم من خلال بوابة منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، وما ذكره عن الصرعات في الدول هو كشف لحقائق غائبة عن كثير من الشباب.

 

وتابع عضو مجلس النواب، في تصريحات لـ"برلماني"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال" الدول التي تسعى إلى تخريب الدول الأخرى من خلال التآمر وأمور أخرى.. هو النهاردة اللى حصل في الدول الموجودة حوالينا.. حد نجى من الدول المجاورة غير مصر.. فيه دولة نجت من الخراب غير مصر؟"، مؤكداً هذه الكلمات تحمل في مضمونها حقائق يجب أن يعرفها شباب العالم، ويعرف ما قامت به مصر فى مواجهة الجماعات الإرهابية.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قال خلال جلسة نموذج محاكاة الأمم المتحدة لمجلس حقوق الإنسان، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم: "مش عاوز أقول أسماء الدول.. ومش عاوز اعمل إيلام للدول دى.. أكيد الكل عارف خريطة المنطقة بتاعتنا.. وحالة الخراب والدمار الموجودة فيها.. معسكرات اللاجئين فيها ملايين البشر بقالهم 10 سنين.. يا ترى حقوق المواطنين ومش بس حقوق المواطنين.. ايه نتاج الاستمرار في معسكر اللاجئين 10 سنوات ؟!.. تأثيره ايه؟!.. بتكلم على ملايين؟!".

 


print