الخميس، 28 مارس 2024 08:42 م

النائب محمد المنزلاوى : رسائل الرئيس من الكاتدرائية دستور عمل للحفاظ على الوحدة الوطنية

النائب محمد المنزلاوى : رسائل الرئيس من الكاتدرائية دستور عمل للحفاظ على الوحدة الوطنية النائب محمد المنزلاوى
السبت، 08 يناير 2022 09:00 م
كتبت سمر سلامة
اعتبر النائب محمد المنزلاوى وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التى أطلقها خلال تهنئته لقداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، وجموع أقباط مصر والمصريين بعيد الميلاد المجيد من قلب كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بمثابة دستور ومنهاج عمل شامل وواضح لجميع المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية للحفاظ على الوحدة الوطنية.
 
 
وقال " المنزلاوى "، إن الرئيس السيسى كان واضحاً وحاسماً كعادته دائما عندما يخاطب جميع المصريين، مشيداً برسالة الرئيس السيسى التى قال فيها: "عاهدنا ربنا وعاهدناكم وبدأنا مع بعض وإن شاء الله هنكمله مع بعض كلنا إيد واحدة"، وتأكيده أن الطريق طريق الجمهورية الجديدة تتسع للجميع ولينا كلنا دون فرق أو تمييز، مشيداً برسالة الرئيس السيسى لكل المصريين والتى قال فيها: "اوعوا حد يدخل بينا.. اوعوا حد يفتنا.. لأن ده مش هينتهي.. كل ما هنكمل هننجح، وأن الجمهورية الجديدة هي الحلم والأمل والعمل، القادرة وليست الغاشمة، المسالمة وليست المستسلمة وأن أي تحدي وصعاب تهون لو إحنا كلنا على قلب رجل واحد.. كلنا مع بعض".
 
 
وتابع المنزلاوى: "الرئيس السيسى عبر بكل الصدق والأمانة عن كل المصريين فى رسالته لقداسة البابا عندما أعرب فيها عن تقديره الكبير للبابا تواضروس الثانى، وقوله،  في المواقف توزن الرجال.. كل التقدير والمحبة لقداسة البابا.. خلوا بالكم منه"، مؤكداً أن هذه الكلمات النابعة من قلب الرئيس السيسى هى لسان كل المصريين الذين يقدرون ويحترمون قداسة البابا تواضروس الثانى لمواقفه التاريخية والوطنية المشرفة تجاه مصر وشعبها.
 
 
كما أشاد النائب محمد المنزلاوى برسالة الرئيس السيسى للمصريين والتى قال فيها: البلد بلدنا كلنا تسعنا كلنا ومتخلوش حد يفرق بينا .. وكلامي لكل المصريين.. اوعوا الفتنة"، مؤكداً أن جميع المصريين اصبحوا على وعى وادراك كاملين بمثل هذه الرسائل المهمة والعاجلة من الرئيس السيسى والتى تهدف إلى الحفاظ على مصر وشعبها العظيم ومواصلة واستكمال الانجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها الرئيس السيسى لمصر وشعبها فى جميع أنحاء البلاد. 
 
 
 
 
 
 

print