الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:53 ص

"اقتراحات النواب" توافق على 7 طلبات لإنشاء محطات وقود وتوصيل الغاز الطبيعى

"اقتراحات النواب" توافق على 7 طلبات لإنشاء محطات وقود وتوصيل الغاز الطبيعى الاقتراحات والشكاوى
الخميس، 06 يناير 2022 06:00 م
سمر سلامة

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها مساء أمس، برئاسة النائب عاطف ناصر، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب نافع عبد الهادي، بشأن استخدام محطات الوقود، ومحال غسيل السيارات للمياه الجوفية لأغراض غسيل ونظافة السيارات. 

 

كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب الحسيني جلال، بشأن إدخال خدمة الغاز الطبيعي لقري مركز ومدينة صدفا- محافظة أسيوط.

 

ووافقت أيضا على الاقتراحين برغبة المقدمين من النائب أسامة فتحي محمد، بشأن توصيل الغاز الطبيعي لقرى الوحدة المحلية بالعمار، وأكياد دجوي، الصفا، عزبة زاوية بلتان- محافظة القليوبية، وتوصيل الغاز الطبيعي لقرى وعزب الوحدات المحلية (ميت كنانة- الدير- نامول)، والقرى والعزب التابعة لها - محافظة القليوبية.

 

 

كما وافقت على الاقتراح برغبة المقدم من النائبةايلاريا سمير حارص، بشأن إنشاء محطات تموين سيارات بالغاز الطبيعي  داخل محافظة البحر الأحمر، والاقتراح برغبة المقدم من النائب نافع عبدالهادي، بشأن إنشاء منطقة استثمارية سياحية ولوجيستية عالمية بموقع فندق (مصر للسياحة) بمحافظة بورسعيد.

 

وافقت اللجنة أيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائبين محمد نجيب خالد، السيد سمير، بشأن إنشاء طريق دائري بمنطقة غرب مدينة منية النصر- محافظة الدقهلية.

 

والموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة زينب السلايمى، بشأن إنشاء ممشى للسيارات بمدخل قرية الطوناب- مركز إسنا- محافظة الأقصر

 

كما قررت اللجنة تأجيل مناقشة 3 اقتراحات برغبة، وهم الاقتراح برغبة المقدم من النائبة رحاب محمد موسى، بشأن توصيل الغاز الطبيعي لمنطقة خلف المحكمة بشطا- محافظة دمياط.

 

والاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشناوي، بشأن التعاقد مع إحدى شركات الدفع الالكتروني لتوفير أكثر من منفذ لشحن كروت الغاز الطبيعي بأماكن متفرقة بمدينة أبو تيج - محافظة أسيوط.

 

والاقتراح برغبة المقدم من النائب حاتم أحمد عبدالعزيز، بشأن عمل نفق سيارات بمركز ومدينة ههيا- محافظة الشرقية أسفل السكة الحديد أمام الطريق الدائري.

 


print