الإثنين، 29 أبريل 2024 06:38 م

"اقتراحات النواب" توافق على 3 اقتراحات برغبة أبرزها تطبيق الخزان المائي

"اقتراحات النواب" توافق على 3 اقتراحات برغبة أبرزها تطبيق الخزان المائي الاقتراحات والشكاوى
الأربعاء، 05 يناير 2022 10:00 م
سمر سلامة

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن إنشاء وحدة بيطرية بقرية ريفا- مركز ومدينة أسيوط- محافظة أسيوط.

 

كما وافقت الاقتراح على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة آيات الحداد، بشأن تطبيق نظام الخزاني المائي للاستفادة من مياه الأمطار وتعميمه في جميع المحافظات.

 

وأخيرا الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود نجيب مشعل، بشأن استمرار سريان استصدار تراخيص البناء بقرية تفتيش السرو- مركز فارسكور محافظة دمياط.

 

كما تم تأجيل الاقتراحين برغبة المقدمان من النائب محمد عبدالحميد هاشم، بشأن مساواة الجمعية العامة لمنتجي بنجر السكر بجمعية منتجي القصب في المزايا والحقوق المالية، وأيضا بشأن تخصيص 10% من إنتاج العلف لفروع جمعيات بنجر السكر على مستوى الجمهورية، أسوة بجمعيات الثروة الحيوانية.

 

وتم تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبين عاطف ناصر، عبدالله أحمد عبدالله، بشأن تبطين مصرف اسكندر بقرية أبو سنة التابعة لقسم قليوب - محافظة القليوبية.

 

وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد نجيب خالد، بشأن إعادة النظر في بعض بنود مخالفات محاضر إثبات الحالة في مخالفات البناء.

 

وتأجيل مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة مرفت ميشيل، بشأن تخصيص قطعة أرض لإنشاء مكتب هندسي مساحة بمركز ببا- محافظة بنى سويف، والاقتراح برغبة المقدم من النائب هشام الجاهل، بشأن إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمحطة الشرب بقرية ادفينا- مركز رشيد بمحافظة البحيرة/ والاقتراح برغبة المقدم من النائب حميد سليمان أبو بريك، بشأن تغير خط المياه بمنطقة عرب أبو صويرة منطقة اترابين مدينة رأس سدر- محافظة جنوب سيناء.

 

وتأجيل مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة نجلاء العسيلي، بشأن إنشاء نادى رياضي واجتماعي بمحافظة أسيوط لخدمة ذوي الاعاقة، و الاقتراح برغبة المقدم من  النائب سامي كامل، بشأن إنشاء عدد (4) مخابز آلية بلدي- مركز بئر العبد- محافظة شمال سيناء.

 


الأكثر قراءة



print