الجمعة، 03 مايو 2024 12:53 م

برلمانى: إشادة السعودية بالعمالة المصرية فخر كبير للشعب المصري

برلمانى: إشادة السعودية بالعمالة المصرية فخر كبير للشعب المصري النائب عبد السلام خضراوي
السبت، 25 ديسمبر 2021 09:18 م
سمر سلامة

اعتبر المهندس عبد السلام خضراوى، عضو مجلس النواب، إشادة الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بالمصريين في المنطقة الشرقية ومدى التزامهم بالقوانين وتأكيده على أن الأشقاء المصريين من أكثر الجاليات عملاً والتزاماً بالقوانين السعودية بمثابة دليل قاطع وشهادة سعودية كبيرة فى حق العمالة المصرية وحرصها على القيام بعملها بكل مهنية واحترافية.

 

واعتبر " خضراوى " فى بيان له،  هذه التصريحات من الأمير سعود بن نايف بمثابة فخر كبير للشعب المصري، موجهاً تحية تقدير واحترام لجميع العاملين المصريين من أطباء ومهندسين وصيادلة ومحاسبين وأساتذة الجامعات والمعلمين ومن مختلف الوظائف الأخرى الفنية والمهنية والحرفية بمختلف دول العالم بصفة عامة وداخل الدول العربية الشقيقة بصفة خاصة.

 

وأكد عضو مجلس النواب أن هناك علاقات تاريخية واستراتيجية بين مصر والمملكة العربية السعودية على مستوى القيادة السياسية للبلدين ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وحكومة البلدين والشعبين الشقيقين المصري والسعودي، مشيراً إلى أن العلاقات بين البلدين تعتبر نموذجاً رائعاً ويحتذي به على مستوى العلاقات بين جميع الدول العربية لمواجهة المخاطر والتحديات التى تواجه الامة العربية.

 

وأشاد خضراوى بالدور الوطني والمشرف لجميع أبناء مصر العاملين بالخارج على دعهم لمصر ولسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي والاقتصاد الوطنى ورفضهم وبشكل قاطع لجميع المؤامرات والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية، مؤكداً أن المصريين بالخارج أصبح لهم دورهم الكبير فى تصحيح صورة مصر بالخارج والترويج لجذب الاستثمارات الخارجية لمصر، وأيضاً الترويج للسياحة المصرية خارجياً لتشجيع سياح العالم على زيارة مختلف المناطق والمحافظات السياحية والأثرية بمصر.

 

وكان الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية قد استقبل بمقر الإمارة، السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى الرياض؛ وتناول اللقاء العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

 

كما جرى خلال اللقاء التباحث حيال شئون الجالية المصرية في المنطقة الشرقية، وقال الأمير سعود بن نايف إن “الأشقاء المصريين من أكثر الجاليات عملًا والتزامًا بالقوانين السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


print