الخميس، 02 مايو 2024 03:38 م

النائب أحمد علي: زيادة ميزانية حى المرج لرصف الطرق لـ85 مليون جنيه

النائب أحمد علي: زيادة ميزانية حى المرج لرصف الطرق لـ85 مليون جنيه النائب احمد على ابراهيم
الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:00 م
كتبت هند عادل

أعلن النائب أحمد علي إبراهيم على موافقة وزارة التخطيط على زيادة الموازنة المخصصة لحى المرج، حيث حصل على أكبر نصيب من موازنة الطرق والرصف على مستوى أحياء المنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة ليصل إلى 85 مليون جنيه .

 

وأوضح النائب أحمد علي، أن موازنة الطرق والرصف لحي المرج أكبر من موازنة الطرق والرصف لإحياء مثل حى مصر الجديدة ومدينة نصر بقيمة 84 مليونا 523 ألف جنيه.

 

من جانب آخر، أعلن النائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، موافقة محافظة القاهرة على تعديل خط التنظيم بشارع الجرجاوي بمنطقة المرج، وذلك للبدء في تنفيذ مبني إضافي بمدرستي الغرفة التجارية لغات والمرج الرسمية لغات لدعم المنطقة وتقليل التكدس بين الطلاب في المدارس التجريبية.

 

وأوضح النائب أحمــد على إبراهيم، أنه خلال لقائه مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تم مناقشة خطة تعديل خط التنظيم بشارع الجرجاوي المتواجد به مدرسة الغرفة التجارية.

 

وأضاف أن نائب المحافظ أصدر قرارا بتشكيل لجنة لتعديل خط التنظيم وإدخاله بالمجلس التنفيذي، ومن ثم البدء في إنشاء مبني جديد بمدرسة الغرفة التجارية لتقليل اغتراب الطلاب خارج المرج، وتم الموافقة على إنشاء مبني اضافى بمدرسة المرج الرسمية لغات.

 


الأكثر قراءة



print