الأحد، 28 أبريل 2024 12:34 م

30 مقترحا من النواب أمام لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان في اجتماع اليوم

30 مقترحا من النواب أمام لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان في اجتماع اليوم مجلس النواب - أرشيفية
الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:18 ص
كتب أحمد حمادة

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، رئيس اللجنة اليوم الإثنين، اجتماعين متتاليين لمناقشة 30 مقترحا من النواب بشأن عدة قضايا صحية واجتماعية ومشاكل الصرف الصحى وانشاء مستشفيات ووحدات صحية في عدد من المحافظات المختلفة.

وتضمنت الاقتراحات المقدمة الآتى:- 

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب عاطف ناصر، بشأن إنشاء قومسيون طبي بمدينة قليوب- محافظة القليوبية.

الاقتراحين برغبة المقدمين من النائب محمد حمدي دسوقي:

الأول: بشأن تحويل عيادة الجزام الكائنة بجوار مستشفى الحميات بحي السادات إلى مركز حضري متكامل – محافظة أسيوط.

الثاني: بشأن عمل مركز لفحص المقبلين على الزواج بقرية موشا – محافظة أسيوط

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب الحسيني عيسى، بشأن تطوير مستشفى صدفا المركزي وتعديلها لمستشفى نموذجي – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة نرمين فتحي بدراوي، بشأن استكمال مستشفى شبرامنت- محافظة الجيزة.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب حسام الدين المندوه، بشأن عمل وحدة صحية بمقر وحدة هيكل أمام مستكن كفر طهرمس- بولاق الدكرور- محافظة الجيزة.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب  نادر عبده صديق، بشأن توفير سيارات إسعاف بمستشفى البدرشين والعياط- محافظة الجيزة.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب السيد رحمو، بشأن إنشاء قسم للحروق، وقسم للأورام بمستشفى الحسينية المركزي- محافظة الشرقية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد يحيى الجحش، بشأن إنشاء مركز للسموم بمقر مستشفى زفتى العام- محافظة الغربية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب محمد طلبة، بشأن إنشاء مستشفى للحروق والسموم بمحافظة الإسماعيلية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب أحمد الطيبي، بشأن تخصيص قطعة أرض بمنطقة زهراء المعادي لإنشاء مستشفى عام بالمعادي- محافظة القاهرة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم عويس، بشأن إنشاء وحدة إسعاف داخل الوحدة الصحية بكوم أشفين- مركز قليوب - محافظة القليوبية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة هالة أبو السعد، بشأن إنشاء مركز لجراحات القلب والصدر ومستشفى ومركز للأطفال ومستشفى للعيون على أرض مستشفى التأمين الصحي بمركز فوه - محافظة كفر الشيخ.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب أحمد خطاب، بشأن تحويل المستشفيات التكاملي بمركز كفر الدوار إلى مراكز طبية متخصصة أو مستشفى مركزي (ب)، وإضافة فصول تمريض ووحدات الغسيل الكلوي ومركز أشعة، محافظة البحيرة.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة سلمى مراد، بشأن عمل فحوصات لقاع العين لمرضى السكر على مستوى الجمهورية بواسطة قوافل طبية من وزارة الصحة والسكان.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة رحاب محمد موسى، بشأن عمل مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية بمحافظة دمياط إسوة بالمحافظات الأخرى.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن دخول خدمة الصرف الصحي إلى منطقة الربع والعشرات الجديدة خلف مصنع سيد- محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب الحسيني عيسى جلال، بشأن دخول الصرف الصحي لجميع قرى مركز صدفا – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن عدم وصول المياه لمنطقة الجبل غرب مزلقان السكة الحديد قرية درنكه – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة إيمان خضر، بشأن توصيل الصرف الصحي لبعض الشوارع داخل الحيز العمراني على مستوى الجمهورية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن استكمال الصرف الصحي بمنطقة اسطوفان، وكفر سليم بالسناهرة- مركز كفر الدوار- محافظة البحيرة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: أحمد الشريف، أحمد خليل، بشأن بناء محطة لمياه الشرب خلف منطقة أم زغيو بالعجمي القبلية بالمنشية- محافظة الإسكندرية.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب لطفي شحاته، بشأن إحلال ودعم مركز الزقازيق بمواسير مياه الشرب وتعديلها من 1.5 بوصة إلى 4 بوصة- محافظة الشرقية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف الشبراوي، بشأن إنشاء بيارة للصرف الصحي في المنشية بميت طريف مركز دكرنس- محافظة الدقهلية.

 الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن إحلال وتجديد خطوط المياه الأرضية الفرعية بمدينة الشيخ زويد- محافظة شمال سيناء.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة مارسيل سمير صدقي، بشأن توفير وحدات سكنية بديلة للمساكن الادارية للعاملين بعد الخروج للمعاش من مشروعات الاسكان الوطنية، واستثنائهم من شرط السن.


الأكثر قراءة



print