السبت، 18 مايو 2024 02:13 م

مرتضى منصور: "أنا محضرتش جلسة خطاب الرئيس فى البرلمان عشان عندى تحفظات مزعلانى"

مرتضى منصور: "أنا محضرتش جلسة خطاب الرئيس فى البرلمان عشان عندى تحفظات مزعلانى" مرتضى منصور
السبت، 13 فبراير 2016 03:11 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إنه لم يحضر جلسة البرلمان اليوم، والتى شهدت إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى لخطابه أمام البرلمان، لأسباب تتعلق به إلا أنه تحفظ عن ذكرها.

وأكد منصور فى تصريح لـ"برلمانى": "أنا محضرتش جلسة خطاب الرئيس أمام المجلس لأسباب أتحفظ عن ذكرها الآن.. أنا لى تحفظات مزعلانى بس مش هقول عليها دلوقت"، وعما إذا كانت هذه التحفظات متعلقة بالمجلس أو أدائه، رفض منصور التعليق مكتفيًا بقوله: "مش هقول حاجة دلوقت".

وعن زيارة الرئيس وخطابه أوضح منصور: "أنا أرحب بالرئيس وبزيارته إلى البرلمان التى هى شرف للمجلس"، مشيرا إلى أن الخطاب الذى ألقاه السيسى خطاب موضوعى ورائع، مضيفا: "أنا سعيد بالكلام اللى اتقال من أن مصر عادت للأمة وعادت لأفريقيا والمحافل الدولية"، مؤكدا على أن إشادته بالسيدات وتمثليهن فى البرلمان وكذا الشباب والمعاقين والأقباط كلها أمور إيجابية، مؤكدا: "الرئيس طلب من الناس تشتغل وهو ده المهم".

وعما إذا كان هناك قضايا يمكن أن يكون تجاوزها الرئيس أو تغافل عن ذكرها قال منصور: لا توجد حيث إن هذا الخطاب مجرد كلمة بروتوكولية لافتتاح الدورة التشريعية وجرت على هذا المنوال منذ عهد الخديوى والملك، مضيفا: "الرئيس لخص ما كان من المفترض أن يقال، واللى كتب الخطاب مركز"، وأكد أخيرا على أن كلمة الرئيس كانت موفقة.



الأكثر قراءة



print