السبت، 18 مايو 2024 05:19 م

طلاب جنوب السودان لرئيس البرلمان: نشكر مصر على دعمها لنا.. ونساندها فى أزمة سد النهضة

طلاب جنوب السودان لرئيس البرلمان: نشكر مصر على دعمها لنا.. ونساندها فى أزمة سد النهضة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وطلاب جنوب السودان
الخميس، 11 فبراير 2016 02:38 م
كتب محمود حسين تصوير خالد مشعل
التقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، فى مكتبه بمقر المجلس، اليوم الخميس، أربعة طلاب من دولة جنوب السودان، يدرسون فى جامعتى عين شمس والقاهرة.

وعقب اللقاء، قال الطالب نوح برنابة - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" - "أنا طالب فى كلية الصيدلة جامعة عين شمس، ومعى بعض زملائى من جامعتى عين شمس والسويس، ونحن من دولة جنوب السودان، والدكتور على عبد العال كان أستاذنا فى الجامعة، وجئنا لتهنئته على توليه المنصب، ونشكره على ما تعلّمناه على يديه فى الجامعة".

وأضاف "برنابة" فى حديثه لـ"برلمانى": "نشكر الحكومة المصرية التى تقف معنا دائمًا فى شتى المجالات، وخاصة فى مجال المنح الدراسية، ونتطلع لأن يكون لمصر دور فى قضية جنوب السودان وتجميع الفرقاء السياسيين هناك، ونؤكد أن جنوب السودان لن تكون طرفًا فى أى شىء يضر بمصر، وخاصة فى قضية سد النهضة الإثيوبى ودول حوض النيل، وقد أكد لنا الدكتور على عبد العال خلال اللقاء أن العلاقات بين مصر والسودان قديمة، وأن مصر ستظل دائمًا العون والداعم والمساند لجميع قضايا الأمة".
KMM_5424

KMM_5428

KMM_5430

KMM_5433

KMM_5423


الأكثر قراءة



print