الأحد، 19 مايو 2024 10:30 ص

محمد أبوحامد: الرئاسة لم تقبل تمييز النواب.. ولا بد من وجود أولوية لحضور خطاب السيسى

محمد أبوحامد: الرئاسة لم تقبل تمييز النواب.. ولا بد من وجود أولوية لحضور خطاب السيسى محمد أبو حامد عضو مجلس النواب عن دائرة الوايلى والظاهر بمحافظة القاهرة
الأحد، 07 فبراير 2016 06:26 م
كتب جورج إيليا
قال البرلمانى محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الوايلى والظاهر بمحافظة القاهرة، على اقتراب موعد إلقاء الرئيس لخطابه أمام المجلس منتصف الشهر الحالى، ومع عدم استيعاب قاعة المجلس إلا للنواب فقط، وعدم استيعاب العدد الذى سيتم دعوته لحضور الخطاب، دون وضع أولوية بأسماء النواب، مضيفًا: "يجب أن تكون هناك أولوية لأسبقية الحضور".

وأكد "أبو حامد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن مؤسسة الرئاسة لم تقبل أى تمييز بين النواب، وأنها ستعمل على حل هذه الأزمة دون إقصاء أحد، وستدرس المكان وعدد النواب والضيوف، للعمل على استيعاب جميع الحضور، رغم أن الرئيس له السلطة الدستورية لنقل الاجتماع إلى مكان آخر.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة الوايلى والظاهر، إلى أن جلسات المجالس السابقة التى يلقى الرؤساء خطاباتهم خلالها، طوال السنوات السابقة، تأتى بأولوية الأسبقية فى الحضور، مؤكّدًا أن القرار الذى سيتخذه مكتب رئاسة الجمهورية سيكون قرارًا صائبًا دون شك، ولن يسمح بالتمييز بين النواب بأى شكل من الأشكال.


print