الأحد، 05 مايو 2024 01:56 ص

بالأسماء.. مصادر تكشف الهيكل الجديد لائتلاف دعم مصر

بالأسماء.. مصادر تكشف الهيكل الجديد لائتلاف دعم مصر الدكتور عبد الهادى القصبى
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 05:00 م
كتب محمد مجدى السيسى

كشفت مصادر بائتلاف دعم مصر، عن عدد من تفاصيل الاجتماع الأول للمكتب السياسى للائتلاف برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى، والذى انعقد بمقر الائتلاف فى التجمع الخامس أمس الأحد، بحضور غالبية الأعضاء.

 

وقالت المصادر لـ"برلمانى"، إن الائتلاف استقر على اختيار ستة من نواب رئيس الائتلاف من أصل ثمانية، وهم أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام والآثار بالبرلمان، وأشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، وحسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة، ومحمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، وأحمد العوضى، وكريم درويش، على أن يعلن رئيس الائتلاف 2 من الأعضاء لاحقاً.

 

وأضافت المصادر، أنه قد تم اختيار الستة أمناء مساعدين للأمين العام للائتلاف، وهم محمد السلاب، وسامية رفلة، ووليد دعبس، وأحمد الجندى، ومحمد صبرى أبو إبراهيم، وشريف الجابرى، على أن يتم إعلان اسم الأمين العام للائتلاف لاحقاً، وكذلك تم الاستقرار على عدد من الأعضاء بالمكتب الاستشارى، وهم هشام الحصرى، ومعتز السعيد، ومحمد أبو حامد ، وعلاء عابد.

 

وأشارت المصادر إلى أن المكتب السياسى قد شدد على أهمية المواظبة على حضور الجلسات العامة حتى يظهر الائتلاف خلال الفترة المقبلة فى صورة إيجابية.

 


print