الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:13 م

مساعد رئيس "الوفد": تطاول معصوم مرزوق على القضاء محاولة لنشر الفوضى

مساعد رئيس "الوفد": تطاول معصوم مرزوق على القضاء محاولة لنشر الفوضى المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد
الإثنين، 06 أغسطس 2018 08:00 م
كتب أمين صالح

استنكر المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، هجوم معصوم مرزوق القيادى بالتحالف الشعبى على أحكام القضاء المصرى، وتطاوله على رئيس أعلى هيئة قضائية فى مصر، مشيراً إلى أن مرزوق اعتاد التطاول على الدولة المصرية بكل مؤسساتها. 

 
وقال قورة فى بيان له اليوم، إن الهدف الرئيسى من تطاول معصوم مرزوق على تعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا هو نشر الفوضى والاضطرابات والشهرة وافتعال بطولة زائفة، باﻹضافة إلى التحريض على الدولة المصرية.
 
وأوضح قورة، أنه لا يستبعد أن يكون معصوم مرزوق من الأذرع الخفية لجماعة الإخوان الإرهابية، ويقوم بتنفيذ مخططاتها لنشر الفوضى، والتى تم الاتفاق عليها مسبقا، ومنها إطلاقه التصريحات لكى يفقد الشعب المصرى الثقة فى السلطة القضائية من خلال توجيه عبارات السباب والقذف فى حق أعضائها، وعلى رأسهم رئيس المحكمة الدستورية العليا، والدعوى لعدم احترام أحكام القضاة. 
 
وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد، أن الدولة المصرية أصبحت تعانى من مدعى البطولة الزائفة وإحراج الدولة المصرية والتشكيك فى القضاء المصرى استمراراً لطريقتهم فى إهانة مؤسسات الدولة المصرية والمحاولات المستمرة فى تنفيذ المخططات المريبة بالتعاون مع بعض أنصار جماعة الإخوان الإرهابية.
 
ولفت قورة إلى أن تطاول القيادى بالتحالف الشعبى يعتبر إهانة بالغة على القضاء المصرى ضارباً بالأعراف والقوانين والدستور عرض الحائط فى عودة إلى فترة جماعة الإخوان الإرهابية التى كانت تتعمد إهانة القضاء لكشفه حقيقة تلك الجماعة المتطرفة.

 


الأكثر قراءة



print