الإثنين، 06 مايو 2024 04:22 ص

القيادى بحزب التحالف الشعبى يهين رموزاً فى المؤسسة الشامخة.. أيمن نور يحرضه على نشر الأكاذيب لهدم مؤسسات الدولة.. ونواب بالبرلمان: متحالف مع الإخوان وأهدافهم خبيثة

معصوم مرزوق يتطاول على القضاء

معصوم مرزوق يتطاول على القضاء
الإثنين، 06 أغسطس 2018 06:00 ص
كتب كامل كامل – محمد أبو عوض

استمرارا لطريقته فى إهانة مؤسسات الدولة المصرية والمحاولات المستمرة فى تنفيذ المخططات المريبة بالتعاون مع بعض أنصار جماعة الإخوان الإرهابية وجه معصوم مرزوق القيادى بحزب التحالف الشعبى إهانة للقضاء المصرى عبر "بوست" على حسابه الشخصى.

 

وتطاول "القيادى بالتحالف الشعبى" عبر حسابه على "فيس بوك" بإهانة بالغة على القضاء المصرى، ضاربا بالأعراف والقوانين والدستور عرض الحائط، فى عودة إلى فترة جماعة الإخوان الإرهابية التى كانت تتعمد إهانة القضاء لكشفه حقيقة تلك الجماعة المتطرفة.

 

لم يتوقف حديث "مرزوق" عبر تويتر عند حد الإهانة المباشرة للقضاء المصرى الشامخ، بل عين نفسه قاضيا يمنح ما يشاء الألقاب وينزع ما يشاء.

 

وبعدما أهان معصوم مرزوق القيادى بالحزب الشعبى الاشتراكى، القضاء المصرى صراحة، من خلال تصريحات نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، حرض الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان والتى تبث من تركيا، معصوم مرزوق على الشر ضد الدولة المصرية.

 

ونشر أيمن نور عبر الإعلام الموالى لإخوان، تصريحات تدعم معصوم مرزوق فى إهانته للقضاء المصرى، ليس هذا فحسب، بل نشر – أى أيمن نور-  تقارير وأخبار يتضمن محتواها تحريض صريح من جانب أيمن نور لمعصوم مرزوق على أغلب مؤسسات الدولة المصرية.

 

الأخبار التى نشرها أيمن نور فى إعلام الإخوان لتحريض معصوم مرزوق ضد مصر ومؤسساتها، تتضمن أكاذيب وتضليل للرأى العام، وخاصة أن أيمن نور تحدث فيها باسم الشعب المصرى، رغم أنه هارب بالخارج وبينه وبين الهاربين معه فى تركيا مشكلات عديدة، مدعيا أن معصوم مرزوق له شعبية جارفة فى الدولة المصرية.

 

فى ذات السياق هاجمت النائب غادة عجمى وكيل لجنة الخارجية بمجلس النواب، معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية السابق، والقيادى بحزب التحالف الشعبى، عقب تدوينه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، منشورًا يتطاول فيه على القضاء المصرى على خلفية حكم تيران وصنافير.

 

ووجهت عجمى حديثها لمعصوم خلال تصريح لها لـ"برلمانى" قائلة: "من أنت حتى تزايد على وطنية مجلس النواب، الذى أقر بسعودية الجزيرتين، وجيش مصر العظيم، والقضاء المستقل النزية، ووطنية الرئيس عبد الفتاح السيسى وتضحياته الجمة من وقت وقوفه أمام جماعة الإخوان.

 

وأشارت وكيل لجنة الخارجية بمجلس النواب، إلى أن معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية السابق والقيادى بحزب التحالف الشعبى، يعانى من حالة تهميش بعدما خرج من منصبة، لافتة إلى أنه ينطق عليه المثال القائل: "الفاضى يعمل قاضى".

 

وهاجم النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، معصوم المرزوقى القيادى بحزب التحالف الشعبى على تطاوله على القضاة، قائلا: "التطاول على المؤسسة القضائية يتوجب المحاسبة".

 

وأضاف النائب أحمد إسماعيل فى تصريح لـ"برلمانى"، أن قضاة مصر يعرفون بنزاهتهم ولا ينبغى ان يتعرض لهم أحد، مشيرا إلى أن معصوم المرزوقى القيادى بحزب التحالف الشعبى يتبع نهج جماعة الإخوان الإرهابية ويمضى فى نفس أساليبهم التى تهدف لهدم مؤسسات الدولة من خلال ترويج الشائعات.

 

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى أن القضاء المصرى شامخ وأن تصريحات معصوم المرزوقى على صفحته على الفيس بوك تدل على أنه شخص غير وطنى يستهدف النيل من مؤسسات الدولة.

 


print