الأحد، 05 مايو 2024 06:52 م

نائب يطالب بتكريم كبير للمنتخب المصرى عقب عودته

نائب يطالب بتكريم كبير للمنتخب المصرى عقب عودته عمر حمروش
الخميس، 21 يونيو 2018 11:30 ص
كتب محمود العمرى

طالب عمر حمروش عضو مجلس النواب، بتكريم المنتخب الوطنى المصرى بلاعبيه وقياداته بعد عودتهم لمصر، وذلك على أدائهم فى المونديال ومشاركتهم بعد 28 عاما فى مونديال روسيا 2018، لافتا إلى أن مشاركتهم شرف لمصر، وأن الخسارة لن تقلل من معنويات المصريين تجاه منتخبه الوطنى، وسيظل داعما له فى القادم، فجميعا نتنظر مصر فى البطولات القادمة.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لا يصح أن تقوم حملات على السوشيال ميديا لتقليل من أداء المنتخب الوطنى وإحباطه فيما هو، فالمنتخب أدى ما عليه ولعبة كرة القدم مكسب وخسارة، فعلينا أن نظل داعمين لهم فى كل ما قادم فنحن نتنظر بطولات افريقيا وأن يجتهد ليشارك فى مونديال 2022، لافتا إلى أن المنتخب أدى أداء بطوليا ومشاركته بعد هذه الفترة شرف كبير لنا جميعا كمصريين.

 

وتابع "حمروش" أنه على الجميع أن يكف عن حملات التشكيك والتشويه ، فندعو الحكومة المصرية وكل المسئولين عن الرياضة فى مصر أن يكون هناك تكريم كبير يليق بمنتخبنا الوطنى بعد عودته من روسيا.

 

ويخوض المنتخب الوطنى مباراته المقبلة أمام السعودية يوم الإثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول، وتقام المباراة على استاد فولجوجراد أرينا بمدينة فولجوجراد، ويتسع ملعب المباراة لـ45 ألف مشجع.

 


الأكثر قراءة



print