الإثنين، 20 مايو 2024 10:08 ص

النائب علاء عابد لـ"سعد الدين إبراهيم": اذهب أنت وأمثالك إلى مزبلة التاريخ

النائب علاء عابد لـ"سعد الدين إبراهيم": اذهب أنت وأمثالك إلى مزبلة التاريخ النائب علاء عابد
الأربعاء، 28 مارس 2018 08:00 ص
كتبت إيمان على

انتقد النائب علاء عابد ،  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار و رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، التقرير الصادر لمؤسسة "ابن خلدون " التابعة للدكتور سعد الدين إبراهيم عن الانتخابات الرئاسية والذى شهد إدعاءات غير صحيحة عن العملية الانتخابية ، قائلا: "أقول لسعد الدين ابراهيم إلى مزبلة التاريح أيها العميل الإسرائيلى ".

و أكد النائب، أن "سعد الدين" يعمل لصالح جهات أجنبية تموله و هو يعترف بذلك فى العديد من البرامج ، فهو يحصل على تمويل من أجل كتابة تقارير ضد مصر ، لافتا إلى أن أمثاله  لفظهم الشعب المصرى و كرهوه.. فهو عار على مصر أن يكون سعد الدين إبراهيم أحد ابناءئها".

 

و حذر "عابد"، من أن يفتك الشعب المصرى بسعد الدين ابراهيم ، لأنه يفسد بممارساته هذه فرحة الشارع المصرى بالعرس الديمقراطى ، مؤكدا أن هؤلاء يمثلون نماذج سيئة و معروفة لدى الشعب المصرى بأنها دائما ما تأتى فى أعراسه و أفراحه لتحاول أن تفسدها، مؤكدا أن الشارع المصرى نجح خلال الـ 48 ساعة الماضية فى عكس صورة بحرصه على استكمال الطريق الذى بدأناه عقب ثورة 30 يونيو ، مشيرا إلى أنهم تعاملوا مع العملية الانتخابية على أنها احتفالية حرصوا فيها على الحضور و الاصطفاف أمام اللجان بتلقائية و إظهار طبيعة الشعب المصرى المعتادة  .

 


print