الأربعاء، 15 مايو 2024 08:27 ص

نائب رئيس "الوفد" يعلن دعمه للمرشح حسام الخولى لرئاسة الحزب

نائب رئيس "الوفد" يعلن دعمه للمرشح حسام الخولى لرئاسة الحزب حسام الخولى
الأربعاء، 28 مارس 2018 04:00 ص
كتب أمين صالح
أعلن أيمن عبد العال نائب رئيس الحزب و عضو الهيئة العليا لحزب الوفد تأييده ودعمه الكامل للمهندس حسام الخولى لرئاسة الحزب، فى الانتخابات المقرر عقدها آخر الشهر الجارى. 
 
وأوضح عبد العال، إن قراره هذا جاء انطلاقا من اقتناعه الكامل وتقديره لما تضمنه البرنامج الخاص بالمرشح حسام الخولى، لما يشمله برنامجه من تعهدات بإصلاح الحزب وتطويره ليكون على قدر تاريخه السياسى، والعمل على الإنطلاق للمستقبل ضمن أطر ورؤية محددة.
 
وقال عبد العال فى بيان له اليوم، إنه كوفدى له جذور  تاريخية و منتمى لأكبر العائلات الوفدية يشهد للخولي بأنه كادر سياسي من الطراز الأول و يرى أن تعهدات الخولى بإصلاح الوضع المالى للحزب يعتبر من أهم متطلبات المرحلة المقبلة، حيث أكد على وضع موازنة للحزب بداية كل عام مالى، تشمل الأنشطة والمصاريف السنوية من لجان  وموظفين ليس على مستوى القاهرة فقط، ولكن على مستوى المحافظات، وتدبير التمويل اللازم للحزب من الأفراد ذوى القدرة المالية بشكل يضمن ما يتبعه الحزب من نظام مؤسسى قائم على جهود أبنائه سواء مادياً أو بالخبرة. 
 
وأشار عبد العال، إلى أن إعلان الخولى لعمل حصر لجميع مقار الحزب لإستبيان ماهي المقار العاملة وماهى قيد الوقف، وسبل تطويرها والاستفادة منها، حتى لا يكون هناك أى إهدار للممتلكات الخاصة بالحزب دون وجه استفادة منها، فضلاً عن اعتماد مقار جديدة ومنها مقر العاصمة الإدارية الجديدة.  
 
وأوضح عبد العال، إن خطة الخولي لا تنطوى على الإهتمام بالمستقبل فقط وتطويره، ولكن أيضاً الاحتفاظ بالماضى ومقتنياته، بشكل يوثق تاريخية الحزب وعراقته، وهو ما شدد عليه الخولى ضمن برنامجه باستهداف إنشاء متحف لحزب الوفد يضم مقتنياته وأوراق خاصة به، توافقاً مع مئوية الحزب، و أخيرا قال عبد العال إن الخولى قادر على إرجاع الوفد إلى سابق عهده كبيت للوطنية المصرية.

 

 

 


print