الأحد، 02 يونيو 2024 10:06 ص

النائب سليمان العميرى: انتخابات الرئاسة تجديد للعهد بين الشعب والسيسى

النائب سليمان العميرى: انتخابات الرئاسة تجديد للعهد بين الشعب والسيسى سليمان فضل العميرى عضو مجلس النواب
الجمعة، 23 مارس 2018 10:00 م
كتب هشام عبد الجليل

أكد النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، أن المصريين سيكونون على قدر المسئولية أيام الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن العالم سيشاهد أصالة الشعب أيام الانتخابات، وستكون بمثابة تجديد للعهد بين الشعب والرئيس السيسى.

 
وأوضح "العميرى"، خلال كلمته بمؤتمر حاشد لدعم السيسي بمطروح، أقيم اليوم الجمعة، أن المصريين فى الخارج كانوا على قدر المسئولية، وأعطوا رسالة لمن داخل مصر أن لدينا رئيس لا بد أن ندعمه ونقف خلفه، استطاع أن يعبر بمصر إلى بر الأمان.
 
وأضاف "نائب مطروح"، أن أيام الانتخابات ستكون عيدا لكل المصريين، وأهالى مطروح سيردون جميل الزعيم عبد الفتاح السيسي بعد زيارته المتكررة لمطروح وافتتاحه للعديد من المشروعات التى تعود بالنفع على أبناء المحافظة.
 
وشدد "العميرى" على ضرورة حضور كل الشباب والنساء والراجل واصطحاب الأهالى والأصدقاء ليكون هناك مشهد حضارى أمام اللجان الانتخابية، مضيفًا أن الغرض من الحشد، والمشاركة بكثافة إعطاء رسالة للعالم كله أن هناك تكاتفا بين الشعب وقيادته برئاسة السيسي.
 
وحضر اللقاء النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب منهم سليمان العميرى، ومهدى العمدة، ورزق جالى، وسامح سايح، ومصطفى الطلخاوى، ومحمد الكورانى، والنائب رزق راغب، وعطية مسعود، وأحمد رسلان.

 


print