الإثنين، 13 مايو 2024 12:20 ص

ائتلاف الأغلبية بالبرلمان يطلق حملة "حلل واطمن" بعزبة الهجانة بحضور روبرتو كارلوس

ائتلاف الأغلبية بالبرلمان يطلق حملة "حلل واطمن" بعزبة الهجانة بحضور روبرتو كارلوس محمد السويدى
الجمعة، 16 فبراير 2018 02:00 م
كتب محمد صبحى

يطلق ائتلاف دعم مصر اليوم  حملة "حلل واطمن" بعزبة الهجانة، تحت رعايته، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وصندوق تحيا مصر وشركة برايم فارما وشركة فاركو للأدوية وتنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "مصر خالية من فيروس سى 2020".

 

وأوضح بيان صادر عن ائتلاف " دعم مصر" ، أنه بإمكان المواطنين فى عزبة الهجانة التوجه بعد صلاة الظهر مباشرة للتحليل فى العربة التى خصصتها شركة فاركو أمام العيادة الجديدة التى انشأها النائب محمد السلاب، وسيكون الأهالى فى تلك المنطقة على موعد فى السادسة مساء اليوم مع اللاعب العالمى، البرازيلى روبرتو كارلوس.

 

واستطرد البيان، وتأتى مشاركة روبرتو كارلوس فى هذه المبادرة للمساهمة فى نشر التوعية والعلاج المجانى على مرضى فيروس سى، بعدما أصبحت مصر أهم دول العالم فى علاج هذا المرض، وقبلة للسياحة العلاجية، فى رابع أيام الحملة التى أطلقتها وزارة الصحة، بنزول أكثر من 224 عيادة متنقلة فى معظم محافظات مصر بهدف الكشف والعلاج المجانى، وتقديم خدمه مميزة للمواطنين للقضاء على هذا المرض بحلول عام 2020.

 

يذكر أن روبرتو كارلوس، نجم منتخب البرازيل وريال مدريد الأسبق وصل مساء أمس إلى مطار القاهرة الدولى ، قادما من إسبانيا للمشاركة فى أحد القوافل الطبية فى "عزبة الهجانة" ضمن مبادرة الرئيس السيسى "مصر خالية من فيروس سى 2020"، وذلك برعاية وزارة الصحة والسكان ومساهمة صندوق تحيا مصر وپرايمفارما.

 

print