الإثنين، 29 أبريل 2024 09:02 ص

"برلمانية النور": السكوت على اعتقال "عهد التميمى" فضح جميع المنظمات الحقوقية

"برلمانية النور": السكوت على اعتقال "عهد التميمى" فضح جميع المنظمات الحقوقية الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور
الخميس، 15 فبراير 2018 11:20 م
كامل كامل
طالب الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، المنظمات الدولية والحقوقية، بالضغوط السياسية المناسبة للمطالبة بالإفراج عن الطفلة الفلسطينية عهد التميمى المحتجزة فى سجون الاحتلال الصهيونى، وجميع المعتقلين الفلسطينيين.

 

وقال "خير الله" فى تصريحات صحفية له، اليوم، الخميس -: أن العالم لن ينس "عهد"، وإن نسى فنحن موجودون هنا لنذكر العالم أن أكثر من سبعة آلاف أسير فلسطينى ما زالوا يقبعون فى سجون الاحتلال الإسرائيلى؛ منهم أكثر من 300 طفل فى ظروف اعتقالية قاسية ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية التى شددت على ضرورة صيانة حقوق الأطفال ووقف الانتهاكات الإسرائيلية ضدهم.

 

وأشار "خير الله" إلى أن اعتقال عهد التميمى وغيرها من الفلسطينيين والفلسطينيات داخل سجون الصهاينة حتى الآن، فضح جميع المنظمات؛ التى تتحدث عن حقوق الإنسان الغربى، وتغض الطرف عن ما يحدث من انتهاكات فى حق العرب والمسلمين.

 

ووجه رئيس "برلمانية النور"، رسالة تحية لعهد التميمى، وأوصاها بوصية والدها فى المحكمة "خليكى قوية يا بنيتي"، مشددًا على أن المطالبة بحقوق الفلسطينيين لن تتوقف.

 

 


print